رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديربي إنجليزي على ملعب فيلا بارك بين توتنهام وأستون فيلا

نشر
الأمصار

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلاً على نظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.


مباراة أستون فيلا ضد توتنهام تقام فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 13 مايو، على أن تذاع عبر قناة ة beIN Sports 3 HD Premium.

ويحتل توتنهام لمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 54 نقطة.
وجمع توتنهام رصيده من النقاط بعد تحقيق 17 فوز و6 تعادلات وخسر 12 ، في حين جمع  أستون فيلا رصيده بعد الفوز خلال 16 مباراة وتعادل بستة وهزم بثلاثة عشر آخرين.
 

ويسعى السبيرز إلى مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهيره في الفترة الأخير، حيث يرغب فى تعزيز رصيده من النقاط والاقتراب من اقتحام المربع الذهبي كون الفارق بينه وبين الرابع مانشستر يونايتد 6 نقاط والخامس ليفربول 5 نقاط.

كان هارى كين، نجم توتنهام نجح فى تحطيم الرقم المسجل باسم النجم السابق واين رونى، فى وصافة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ.


وسجل هارى كين هدف فوز توتنهام على كريستال بالاس بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت باستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ورفع هارى كين رصيده إلى 209 أهداف فى الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج، ليتخطى السجل التهديفى لـ واين رونى صاحب المركز الثالث برصيد 208 هدفا.

على الجانب الآخر، يدخل أستون فيلا مباراة اليوم متسلحا بجماهيره، حيث يسعى إلى استغلال ذلك في تحقيق الفوز على توتنهام والتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 


ليدز يونايتد× نيوكاسل يونايتد- الساعة 2:30 عصرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

أستون فيلا× توتنهام- الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium

تشيلسي× نوتينجهام فورست- الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports Connect

كريستال بالاس× بورنموث- الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1

مانشستر يونايتد× وولفرهامبتون- الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ساوثهامتون× فولهام- الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 2