رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاكيرا تنفي ارتباطها بـ توم كروز: مجرد شائعات

نشر
الأمصار

 نفت النجمة العالمية شاكيرا، شائعات ارتباطها بالنجم العالمى توم كروز، بعد ظهورهما معا فى F1 Miami Grand Prix 2023، وسرعان ما التقطت عدسات المصورين الثنائي معاً فى سباق الجائزة الكبرى لـ"فورمولا 1"، فى ميامى خلال عطلة نهاية الأسبوع.


وأكدت شاكيرا أن ما جرى تداوله الفترة الماضية ما هو إلا مجرد شائعات، ولفتت إلى أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم كروز عندما التقيا فى ميامى، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور، وفقا لموقع Us Weekly.


وكشف أحد المطلعين على العلاقة، أن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع توم فى "فورمولا 1"، لكنها ليست مهتمة بمواعدته، موضحاً أن المغنية تأخذ حاليا استراحة من المواعدة بعد انتهاء علاقتها التى استمرت 11 عاما مع جيرارد بيكيه فى يونيو الماضى.

وتابع أن توم كروز كان لطيفا حقا وقد استمتعت شاكيرا برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أى شخص آخر في الوقت الحالي، لأن لديها الكثير لتهتم به على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية"، فيما تعمل المغنية البارعة فى صناعة الموسيقى منذ سن المراهقة، ولديها 11 ألبوم والعديد من Grammys اللاتينية.

أخبار أخرى…

تامر حسني يحيي الليلة حفلاً غنائيًا في الكويت

الأمصار

يحيى النجم تامر حسني، اليوم، الجمعة حفلا غنائيا في الكويت، ضمن مهرجان صيف الكويت الذي انطلق أمس بحفل أنغام وتامر عاشور، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

يذكر أن تامر حسنى شارك مؤخرا فى حفل السوبر المصرى بين الأهلى وبيراميدز الذى أقيم بالإمارات وقام بغناء عدد من أغنياته الشهيرة، وسط تفاعل الحضور، وأعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في الحفل من خلال حسابه على "إنستجرام".

حيث نشر تامر حسني فيديو من مشاركته في المباراة، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليها: "مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري وحظ أفضل لنادي بيراميدز، وكل الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على كرم الاستقبال".

وتابع: "شكراً لجماهير مصر اللي حضروا المباراة وكل الجنسيات العربية الشقيقة وشكرًا لمحبيني الكرام اللي شرفوني النهاردة كل الشرف بحضورهم الكبير، من كل قلبي كل الشكر لـ سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي وشكرًا للإعلامي الكبير هيثم الحمادي محبتكم في قلبي".

وانتهى تامر حسنى مؤخرا من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد " تاج" بمدينة الإنتاج وبعض شوارع القاهرة ومدينة أكتوبر، كما صور بعض المشاهد بمنطقة وسط البلد ودار القضاء العالى وكورنيش النيل بالمعادى، استعدادا لطرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى.

ويعد هذا الفيلم ثانى تعاون يجمع تامر حسنى بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى، فيلم "تاج".