رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فالفيردي يتحدث عن عودة ريال مدريد المُحتملة أمام السيتي

نشر
الأمصار

أكد فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، أن فريقه سيقاتل حتى النهاية ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو، الثلاثاء الماضي.

وقال فالفيردي في تصريحات لصحيفة آس "اللعب في دوري أبطال أوروبا، شيء خاص، لأنها البطولة المفضلة لريال مدريد".

وأضاف "كلاعب تنتقل إلى أجواء وطاقة مختلفة في دوري الأبطال، ويبدو كل شيء كما لو كان حلمًا فريدًا".

وتابع "كل لاعب يحلم بالمنافسة على مستوى الكرة الأوروبية، وبالنسبة للجماهير ليس هناك أجمل من رؤية فريقك يتوج باللقب القاري".

وأتم بالحديث عن مواجهة مانشستر سيتي المقبلة "في مدريد تعلمنا القتال حتى النهاية، ولذلك يتبقى 90 دقيقة".
 

هالاند يتوعد ريال مدريد في مباراة العودة:

يطمح فريق مانشستر سيتي، في تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، من خلال الفوز بألقاب البريميرليج ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن آرسنال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 4 جولات من النهاية مع خوض السيتي مباراة أقل من المدفعجية.

كما يتواجد السيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، ونجح في العودة بتعادل ثمين أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب من ملعب البيرنابيو بنتيجة (1-1)، على أن يخوض الإياب على ملعبه الاتحاد الأسبوع المقبل.

ووصل السيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وينتظر مواجهة غريمه مانشستر يونايتد الشهر المقبل، وفي حال توج بالثلاثية سيحصد ما يقارب من 300 مليون إسترليني كجوائز مالية، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي حال توج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في آخر 6 أعوام، فسيحصل على 164 مليون إسترليني مثل الموسم الماضي.

أما التتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى، فسيضمن للسيتي جائزة مالية قدرها 117.2 مليون إسترليني، مقابل الحصول على 3.9 مليون إسترليني حال التتويج بكأس الاتحاد، أي ما مجموعه 285.1 مليون إسترليني.

 

توعد النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، الذي يلعب الأربعاء المقبل في مدينة مانشستر  على ملعب الاتحاد.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين، أمس الثلاثاء، بالتعادل (1-1)؛ حيث سجل هدف الريال البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما تعادل البلجيكي كيفين دي بروين للسيتي.