رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالكويت

نشر
الأمصار

تحيى الفنانة أنغام حفلاً غنائيًا في الكويت مساء اليوم ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.


وطرحت أنغام، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “نسينا نعيش” على موقع “يوتيوب” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

كما طرحت مؤخرًا أغنية “خلينى شوية معاك” على “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان توزيع خالد عز، وميكس وماستر أمير محروس.

يشار إلى أن أنغام تقدم برنامجها الذى يحمل نفس اسمها ويذاع أسبوعيًا يومى الخميس الجمعة، حيث استضاف العيد من نجوم الغناء، أبرزهم راغب علامة، ومصطفى قمر، ونوال الزغبى، وهيثم شاكر، وبهاء سلطان، وغيرهم من المطربين في مصر والوطن العربى.

اقرأ أيضًا..

بوستر جديد لـ فيلم The Meg :The Trench قبل طرحه أغسطس المقبل


طرحت شركة Warner Bros بوستر جديدا لفيلم The Meg : The Trench، العمل الذى سيقوم ببطولته النجم العالمى جيسون ستاثام، ومن المقرر طرح العمل 4 أغسطس المقبل بدور العرض العالمية، ويعد تكملة للجزء الأول من العمل الذى طرح تحت اسمThe Meg .

وإلى الآن لم تكشف الشركة المنتجة عن ما سيدور عنه فيلم The Meg : The Trench، ويأتى الجزء الثانى، بعد نجاح الجزء الأول الذى عرض عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا فى دورى العرض السينمائى بإيرادات وصلت لأكثر من نصف مليار دولار.

وكان فيلم قد حقق The Meg فى دور العرض 520 مليون دولار حول العالم، وهو العمل الذى يقوم ببطولته روبى روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامى، وكليف كيرتس، ولى بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.


 

وتدور قصة الفيلم حول مواجهة الغطاس والكابتن البحرى جوناس تايلور خطرًا غير معروف فى الأعماق غير المكتشفة فى خندق ماريانا، الذى أجبره على إجهاض مهمته والتخلى عن نصف طاقمه، ويتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، فيخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصر فى سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحرى موجود على قيد الحي.