رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو يؤكد صعوبة مشاركة باولو ديبالا أمام ليفركوزن

نشر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، اليوم الأربعاء أن من الصعب مشاركة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، منذ البداية أمام باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، غدا الخميس على ملعب الأولمبيكو، رغم أن الأمر ليس "مستحيلا".

وصرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "الأمر صعب. لا أريد القول إنه مستحيل".

ولا يمر الفريق العاصمي بأفضل فتراته هذا الموسم بسبب نسبة كبيرة، الإصابات التي ضربت أهم العناصر مثل ديبالا والهولندي جورجينيو فاينالدوم، والإيطالي ستيفان الشعراوي، ومشاركتهم جميعا محل شك في مباراة الذهاب.

وقال مورينيو "علينا أولا معرفة إذا ما كانوا سيشاركون في اللقاء، سنقيم الأمر صباح الغد، وسنقرر إمكانية مشاركتهم منذ البداية من عدمها. الجميع يبذل قصارى جهده للتعافي، ونستعد للمباراة سواء شاركوا معنا أم لا".

وتابع "إذا كنا ودعنا البطولات الأوروبية منذ ديسمبر أول الماضي، لكنا الآن في المركز الثاني أو الثالث في الدوري، لأنه لن يكون هناك إرهاق بين اللاعبين حينها، وهذا الكم من الإصابات. نحن ضحية العمل الجيد الذي قام به الشباب منذ بداية الموسم".

كما هاجم "سبيشال وان" أجندة المباريات المضغوطة في الكرة الإيطالية، وهاجم قرار لعب جولة في الدوري منتصف الأسبوع الماضي، حيث قارن الوضع في إيطاليا بما يحدث في الدوري الألماني، الذي منح الأندية راحة أكبر قبل أسبوع واحد من البطولات الأوروبية.

مورينيو يرد على تدريب باريس سان جيرمان:

رد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على الأنباء التي ربطته بمغادرة الجيالوروسي، وقيادة باريس سان جيرمان.

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى عام 2024، لكن في الأسابيع الأخيرة، خرجت أنباء عديدة تؤكد أنه على أعتاب قيادة باريس، ليحل محل كريستوف جالتييه.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عن ربطه بباريس: "إذا اتصلوا بي فلن يجدوني، لم أتحدث معهم أبدا".
وعن مواجهة باير ليفركوزن غدا في نصف نهائي اليوروباليج، علق البرتغالي: "هم من بين أفضل الفرق في أوروبا بالهجمات المرتدة".

وتابع "إنهم في غاية الخطورة بهذه اللحظة، يدافعون وينتظرون أن يفقد الخصم الكرة، ومن ثم يكون من الصعب إيقافهم، لديهم العديد من اللاعبين المهاجمين الذين يتمتعون بالسرعة".

وأردف "مشاركة ديبالا صعبة، لا أقول مستحيلة لكنها صعب، لا أعرف كم من الوقت يمكنه اللعب، وسنعرف ذلك صباح غد".