رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو على رادار الدوري السعودي

نشر
إيموبيلي
إيموبيلي

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، رفض عرضا ضخما للعب في الدوري السعودي.

وبدأت الأندية السعودية تسلط الضوء على النجوم الكبار في أوروبا، لضمهم في الصيف المقبل، بعد تعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وبحسب شبكة "Il Messagero" الإيطالية، فإن إيموبيلي رفض عرضًا ماليًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية، وتمسك بالبقاء ضمن صفوف لاتسيو.

ويقدم إيموبيلي مستويات رائعة مع لاتسيو هذا الموسم، مسجلًا 10 أهداف في الدوري الإيطالي، ومساهمًا بصورة كبيرة في تواجد الفريق بالمربع الذهبي (حتى الآن) المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، تفيد بأن الهلال السعودي على أعتاب ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

التفاصيل المالية لإنتقال ميسي للهلال السعودي:

كشفت تقارير فرنسية، اليوم الثلاثاء، التفاصيل المالية للصفقة المحتملة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وإدارة الهلال السعودي.

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن مصدر مقرب من ميسي، أن اللاعب توصل إلى اتفاق شفهي مع السعودية، ولكن لم يتم توقيع أي شيء في الوقت الحالي، وهي الخطوة التي لا يريد البرغوث القيام بها قبل نهاية الموسم.

وأفادت الصحيفة أن الاتفاق بين البرغوث والزعيم يتضمن عقدًا لمدة عامين، إلى جانب عام اختياري إضافي، بقيمة 500 مليون يورو سنويًا، أي أنه أعلى مرتين ونصف عن العقد الذي وقعه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

وأضافت الصحيفة: "إذا أضيفت مدفوعات أخرى، يمكن لميسي الحصول على حوالي 600 مليون يورو".

من ناحية أخرى، أوضحت "ليكيب"، أن ليو (36 عامًا الشهر المقبل) يريد أن يظل قادرًا على مواصلة المنافسة حتى بطولة كوبا أمريكا 2024 أو حتى كأس العالم 2026، وهو ما يعني الاستمرار في أحد الأندية الأوروبية.

ولهذا لم يتفاجأ مسؤولو كامب نو من التقارير التي تشير إلى احتمالية وجود اتفاق تم بين ميسي والهلال السعودي، بقيمة لا يدفعها سوى ناد تابع للدولة، حيث سيحصل بموجب الاتفاق على أكثر من 400 مليون يورو وهي أرقام بالتأكيد بعيدة تماما عن قدرات برشلونة.

يذكر أن خورخي، والد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، قد أصدر بيانًا رسميًا للتعليق على مستقبل نجله خلال الموسم المقبل، قال فيه: "لا شيء مؤكد حتى الآن بشأن انتقال ميسي إلى أي فريق في الموسم المقبل".

وتابع: "لم يتم اتخاذ القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ميسي، موسمه مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "هناك دائمًا الكثير من الشائعات والأقاويل التي تستخدم اسم ميسي لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار غير صحيحة".

وشدد: "لا اتفاقات مع أي فريق حتى الآن، لا شفهي ولا موقع ولا متفق عليه، ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم الحالي".