رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل أزمة فينسيوس في نهائي كأس الملك الأسباني

نشر
الأمصار

دخل البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، في مشاجرة بين شوطي مباراة أوساسونا، أمس السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا والتي انتهت لصالح ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حدثت المشاجرة في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، وجمعت بين فينيسيوس وإزيكييل أفيلا لاعب أوساسونا الذي أراد المجادلة مع نجم ريال مدريد بصوت عالٍ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، تدخل لمنع فينيسيوس من الاشتباك مع لاعب أوساسونا، وقال له: "كل ما يريدونه هو إخراجك من المباراة. هذا كل ما يريدون".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن فينيسيوس ذهب مع فاسكيز إلى غرفة الملابس، وخرج منها برفقة مدربه كارلو أنشيلوتي الذي هدأه أثناء الاستراحة، وقال له: "كل ما عليك فعله هو لعب كرة القدم ولا شيء آخر".

يذكر أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد على أوساسونا بنتيجة 2-1.
 

رئيس ريال مدريد: فينيسيوس أفضل لاعب في العالم

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بقدرات عدد من لاعبي الميرنجي خلال الموسم الحالي، على رأسهم الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال بيريز، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه ب"تويتر": "فينيسيوس أفضل لاعب في العالم بمركزه".

وأضاف رئيس ريال مدريد: "يجب أن ندافع عن اللاعبين الذين يقدمون شيئا مميزا مثل فينيسيوس".

وختم: "رودريجو لاعب جيد جدا، ولا يزال صغيرا للغاية، إنه سيمنح جماهير ريال مدريد الكثير من السنوات الرائعة".

وجاء ذلك عقب إحراز رودريجو جويس ثنائية خلال فوز ريال مدريد على أوساسونا، أمس السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحقق ريال مدريد، لقب كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز بنتيجة (2-1) خلال مواجهة أوساسونا، مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا".

وسجل رودريجو جويس هدفي ريال مدريد في الدقائق 2 و70، وأحرز هدف أوساسونا، لوكاس تورو في الدقيقة 58.

وبهذا الانتصار يحصد الميرنجي اللقب رقم 20 له في بطولة كأس الملك، التي عانى في الفوز بها منذ آخر لقب له موسم (2013-2014)، ليكتب الجيل الحالي تاريخ جديدًا مع الريال في سجل بطولاته الغائبة.