رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأهلي القطري: اعيش أصعب أيام فى مسيرتي

نشر
الأمصار

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري، على أهمية مواجهة المرخية المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب حمد بن خليفة، بالجولة 22 "الأخيرة" من الدوري القطري.

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي: "أهمية المباراة تكمن في رغبتنا في إنهاء الموسم بانتصار، لكي يعزز أيضا رصيدنا من النقاط، بعد سلسلة من النتائج السلبية  التي لم نكن نستحقها".

وأضاف مدرب الأهلي: "تراجعنا كثيرا خلال هذه الفترة وهذا أمر وارد في كرة القدم، لكن الغريب أننا قدمنا مستويات جيدة أمام كل الفرق التي لعبنا أمامها".

وتابع: "أتحمل مسؤولية النتائج التي سجلها الفريق خلال المباريات الأخيرة، ولكن ذلك لا يعني أن يستمر اللاعبين في نفس الأداء، ويجب أن يتغير شكل الفريق في ختام الدوري".

وأردف: "نبحث مركز أفضل ولا يأتي ذلك إلا بالانتصارات، أشرفت على العديد من الأندية طوال مسيرتي التدريبية، ولم يسبق أن مررت بنفس هذه الفترة مع أي فريق".

"موسم للنسيان"

فيما قال جاسم الشرشني لاعب الأهلي: "مباراة المرخية يجب أن نتعامل معها بطريقة مختلفة، من حيث الأداء والنتيجة، فنحن مطالبون بالفوز لمسح الصورة المهزوزة التي ظهرنا بها في الجولة الأخيرة".

وأضاف: "علينا إظهار ردة فعل قوية في ختام الدوري لتعزيز رصيدنا من النقاط، لهذا على الجميع بذل مجهود أكبر لتحقيق هذا الهدف.. وعلينا أن نتعلم الدرس من الموسم الحالي، الذي سيكون للنسيان".

وأتم: "يجب علينا الفوز في مباراة المرخية في ختام الدوري، نشعر بمسؤولية كبيرة لما يحدث للفريق، لهذا علينا أن ندخل مباراتنا الأخيرة هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد المرخية في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

مدرب المرخية: نسعى لأفضل نهاية أمام الأهلي


أكد الهولندي هينك دووت مساعد مدرب المرخية، أن فريقه سيكون جاهزا لمواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل، في الجولة 22 من الدوري القطري.

وقال دووت في المؤتمر الصحفي "نسعى لختام الموسم بشكل جيد، بعد ضمان البقاء، سنلعب من أجل الفوز، خاصة أن الخسارة تعني تراجعنا للمركز الثامن".

وأضاف "سنعمل على تجهيز اللاعبين، لأننا في نهاية الموسم منحنا اللاعبين يومين للراحة، وقمنا بعمل تحليل فني للخصم، وكذلك تحليل المباراة السابقة أمام السيلية".

ونوه "سنتحدث مع اللاعبين، من أجل حثهم على ضرورة الفوز الذي سيبقي الفريق في المركز السابع".

ولفت "عقب ضمان التواجد في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، اجتمعنا مع المدرب الجديد هشام جدران، وقررنا إتاحة فرصة المشاركة في مباراة السيلية لعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة الكافية".

وأكد طلال علي قائد المرخية، أن فريقه حقق المطلوب منه، بإنهاء الموسم في المنطقة الدافئة كفريق صاعد حديثا للأضواء.

وشدد "إنجاز البقاء تحقق قبل جولتين من نهاية الدوري، طموحنا احتلال مركز أفضل في الموسم الجديد".

وأتم "نريد الفوز على الأهلي من أجل انهاء الموسم بشكل جيد، ونستعد لمباراة الثلاثاء بشكل طبيعي مثل أي لقاء بالدوري".