رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رقم قياسي في انتظار محمد صلاح أمام برينتفورد

نشر
الأمصار

يسعى النجم المصري محمد صلاح للوصول إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه، حال تسجيله هدفاً في شباك فريق برينتفورد، في المباراة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك النجم المصري محمد صلاح المركز السادس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه، برصيد 185 هدفا خلال 301 مباراة خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات.

ويطمح محمد صلاح في الوصول إلى المركز الخامس، الذى يحتله النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 186 هدفا، وذلك خلال مواجهة برينتفورد.

وكان الفرعون المصري قد سجل هدف فوز الريدز على فولهام، مساء الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة 28 من مسابقة البريميرليج.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، هدف فى شباك فريق برينتفورد، خلال مباراتين فى الدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع بجدول ترتيب هدافى البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 18 هدفا، ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 35 هدفا.

ويتواجد ليفربول فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 79 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
 

ينتظر النجم المصري محمد صلاح مهمة جديدة مع فريقه ليفربول أمام برينتفورد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

ويخوض ليفربول صاحب الأرض المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، أملاً بأن يقتحم المربع الذهبي في الجولات المقبلة من اللحاق بقطار المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام برينتفورد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي - أرنولد.

خط الوسط: جونز - فابينو - إليوت.

خط الهجوم: لويس دياز - جابكو - محمد صلاح.

ويعلم محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمتهم فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف. كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويثبت نفسه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.