رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة نارية بين روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره روما، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

تقام مباراة روما ضد إنتر ميلان فى السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن روما صاحب المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ويبحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كاسحا على مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وتأكد غياب 6 لاعبين من صفوف روما عن مواجهة الإنتر، حيث يعاني عدد من لاعبي نادي روما من الإصابة، وهم باولو ديبالا، بالإضافة إلى كريس سمولينج، وفينالدوم، وكامبولا، وكارسدورب وبيلوتي، وسيغيب السداسي بصورة رسمية عن مباراة الفريق القادمة أمام إنتر ميلان.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن ستيفان الشعراوى لاعب الفريق تعرض للإصابة أثناء خروجه من مباراة نادى روما أمام مونزا فى مسابقة الدورى الإيطالى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، وسيكون اللاعب أقرب للغياب فى المباراة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة التى تعرض لها ستيفان الشعراوى إصابة عضلية قوية، لم يستطيع اللاعب استكمال المباراة وانهمر فى البكاء فور استبداله وجلوسه على دكة البدلاء، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام إنتر ميلان فى الدورى.

في سياق متصل، يواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خطر التعرض لعقوبة الإيقاف، بعد تصريحاته ضد دانيلي شيفي حكم مباراة روما ومونزا، أمس الأربعاء.

وقال مورينيو مدرب روما، في تصريحات عقب اللقاء "شيفي أسوأ حكم رأيته في مسيرتي".

وأشهر دانيلي شيفي، البطاقة الحمراء في وجه زكي سيليك مدافع روما، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبحسب وكالة "أنسا" الإيطالية، فإن المدعي الفيدرالي بالاتحاد الإيطالي، بدأ التحقيق في تصريحات مورينيو.

وحال تعرضه للإيقاف، سيغيب مورينيو عن دكة بدلاء روما في المباراة المقبلة أمام فريقه السابق إنتر ميلان، على ملعب الأولمبيكو.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن رابطة الحكام الإيطاليين محبطة من تصريحات مورينيو.

وتابعت "اتحاد الكرة الإيطالي يرى أن شيفي لم يرتكب أخطاء، وبالتالي سيتم تعيينه بانتظام لإدارة مباريات الكالتشيو".

وقال رينزو أوليفيري رئيس اتحاد المدربين الإيطاليين "ما قاله مورينيو خطير وغير مقبول".

وتابع "ليس هناك أمور شخصية ضده، حيث سبق لنا الإشادة بالمدرب البرتغالي بعد تصرفه لإيقاف الهجوم على المدرب ستانكوفيتش الذي تعرض للإهانة".