رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو قد يتعرض للإيقاف في مباراة روما وإنتر ميلان

نشر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

يواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خطر التعرض لعقوبة الإيقاف، بعد تصريحاته ضد دانيلي شيفي حكم مباراة روما ومونزا، أمس الأربعاء.

وقال مورينيو مدرب روما، في تصريحات عقب اللقاء "شيفي أسوأ حكم رأيته في مسيرتي".

وأشهر دانيلي شيفي، البطاقة الحمراء في وجه زكي سيليك مدافع روما، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبحسب وكالة "أنسا" الإيطالية، فإن المدعي الفيدرالي بالاتحاد الإيطالي، بدأ التحقيق في تصريحات مورينيو.

وحال تعرضه للإيقاف، سيغيب مورينيو عن دكة بدلاء روما في المباراة المقبلة أمام فريقه السابق إنتر ميلان، على ملعب الأولمبيكو.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن رابطة الحكام الإيطاليين محبطة من تصريحات مورينيو.

وتابعت "اتحاد الكرة الإيطالي يرى أن شيفي لم يرتكب أخطاء، وبالتالي سيتم تعيينه بانتظام لإدارة مباريات الكالتشيو".

وقال رينزو أوليفيري رئيس اتحاد المدربين الإيطاليين "ما قاله مورينيو خطير وغير مقبول".

وتابع "ليس هناك أمور شخصية ضده، حيث سبق لنا الإشادة بالمدرب البرتغالي بعد تصرفه لإيقاف الهجوم على المدرب ستانكوفيتش الذي تعرض للإهانة".

جوزيه مورينيو يشن هجوما على حكم مباراة روما ومونزا:

شن جوزيه مورينيو، مدرب روما، هجوما عنيفا على دانيلي شيفي، حكم مباراة الذئاب ومونزا، التي انتهت (1-1) ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو، في تصريحاته لقناة "DAZN": "لسوء الحظ عندما تكون متعبا فذلك يؤثر على تركيزك، كان لدينا لاعبين يكافحون وقدموا كل شيء".

وأضاف: "أشخاص مثل بيليجريني ومانشيني وكريستانتي، وصلوا لأقصى حد من التعب، لكنهم يلعبون بفخر الذي هو جزء من الحمض النووي لروما، هناك العديد من الصعوبات، الذين يلعبون ليسوا لائقين بشكل كامل، لكن اللاعبين بذلوا أقصى ما في وسعهم اليوم".

وتابع: "أعتقد أن النتيجة مناسبة للمباراة، قد أبدو منحازا بعض الشيء إذا قلت إن روما يستحق الفوز، لكن ليس صحيحا أن نقول إن مونزا يستحق الفوز أيضا".

وعن طرد المدافع زكي سيليك في الثواني الأخيرة، علق مورينيو: "كان هذا أسوأ حكم واجهته في مسيرتي كلها، لقد تعاملت مع العديد من الحكام السيئين، عادة عندما أتحدث عن الحكام فذلك لأن لديهم تأثيرا مباشرا على اللعبة".

وأتم: "في هذه الحالة، لا أعتقد أن هذا صحيح، فهو لا يقيم أي اتصال مع أي شخص، وليس لديه أي تعاطف، لقد أشهر البطاقة الحمراء للاعب انزلق لأنه مرهق في الدقيقة 90+6".