رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوبر المصري.. الأهلي يواصل تدريباته وكولر يجتمع باللاعبين

نشر
الأمصار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لمدة 15 دقيقة، للحديث عن بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران.

وقاد كولر اللاعبين في ثلاثة فرق، خلال التقسيمة التي شهدت تنافسًا قويًّا بين جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

وقاد الجهاز الفني اللاعبين في نهاية فقرات المران للتدريب على ركلات الترجيح، شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

في سياق متصل حرص الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإمارات، على إهداء السفير المصري بالإمارات، شريف عيسي، درع وعلم النادي، وذلك على هامش حضوره جانبًا من تدريبات الفريق اليوم.

ووجه مهند مجدي الشكر إلى السفير المصري بالإمارات على الجهود التي تبذلها السفارة المصرية منذ وصول البعثة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة. 

وأكد مهند مجدي على تقدير مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للدور  الكبير للسفارة المصرية بالإمارات، وتوفير كافة احتياجات بعثة الأهلي منذ وصولها أبو ظبي لخوض مباراة السوبر. 

وأكد السفير المصري بالإمارات تقديره لتواجد النادي الأهلي في أبو ظبي، وإقامة السوبر المصري في دولة الإمارات الشقيقة.