رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مؤمن زكريا يتوجه إلى الإمارات لحضور السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

نشر
الأمصار

توجه مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق عضو الجهاز الفني لسموحة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور مباراة السوبر المحلي بين فريقي الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

وجاء سفر مؤمن زكريا عقب تلقيه دعوة من اللجنة المنظمة للبطولة، لتقديرا لدور اللاعب ومشواره الكروي.

وحصل مؤمن على إذن من أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عقب تواجده في مباراة الفريق أمس أمام غزل المحلة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الموج الأزرق (2-1).

يذكر أن مؤمن زكريا قد بدأ عمله كمدرب في الجهاز الفني لفريق سموحة، عقب تولي أحمد سامي تدريب الفريق، بناء على اختيار المدير الفني، وبموافقة محمد فرج عامر رئيس سموحة.

السوبر المصري.. تعرّف على برنامج الأهلي في اليوم الثاني بالإمارات

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون؛ للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق في اليوم الثاني.

 ويتضمن برنامج الفريق، تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، على أن يبدأ الفريق في السابعة والنصف من مساء اليوم التحرك إلى ملعب الكريكت لخوض المران الذي ينطلق في تمام الثامنة، وذلك عقب تناول اللاعبين وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

 ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.