رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تالة طرقان تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي.. السبت

نشر
تالة طرقان
تالة طرقان

تحيي الفنانة السورية الجزائرية تالة طرقان، حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو، في أولى حفلاتها الجماهيرية بمصر. 

 

 

تالة ابنة الفنان طارق العربي طرقان رائد أغاني الطفولة وأشهر شارات مسلسلات الرسوم المتحركة وأغنيات سبيستون، من بينها "هزيم الرعد" و"دروب ريمي" و"بابار" و"المحقق كونان" و"كابتن ماجد".

 

وشاركت تالة، مع والدها في تأدية مجموعة من أشهر أغاني تترات سبيستون، كما شاركت مؤخرًا في دبلجة النسخة العربية من عدة أفلام عالمية، مثل "ايموجي موفي" مع أحمد حلمي و"سبايدر مان انتو سبايدر فيرس" مع تامر حسني.

 

 

اقرأ ايضًا..

حفل "روائع الموجي".. تفاصيل "ليلة استثنائية" في السعودية


احتفاء بعطاء الموسيقار المصري محمد الموجي، يلتقي نجوم الأغنية العربية في ليلة فنية بعنوان "روائع الموجي" في الرياض 4 مايو/أيار الجاري.

ويشارك في الليلة عدد من ألمع نجوم الغناء العربي، وفي مقدمتهم: شيرين عبدالوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، مي فاروق، زينة عماد وعاصي الحلاني.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تفاصيل أمسية "روائع الموجي"، التي تنظمها هيئة الترفيه بالتعاون مع "برنامج جودة الحياة" وهيئة الموسيقى.

وقال "آل الشيخ" عبر حسابه على "فيسبوك" إن الحفل يقام على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، بينما يقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

 

وقال تركي آل الشيخ إن حفل "روائع الموجي" سيكون حدثًا فنيًا استثنائيًا، ويأتي احتفاء بالموسيقار المصري الراحل محمد الموجي (1923 - 1995)، مشيرًا إلى بدء طرح تذاكر الحفل اليوم الثلاثاء.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية مشاركة عازف البيانو المصري رمزي يسى في حفل "روائع الموجي"، وهو عضو بارز في الدفعة الأولى من الموسيقيين المدربين في المعهد العالي للموسيقى في مصر.

من جهة أخرى، ظهر الممثل العالمى جاريد ليتو والمغنية دوجا كات متنكرين في هيئة قطط في خلال حفل Met Gala 2023، الذى أقيم منذ ساعات في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك.

حيث شهدت سجادة حفل Met Gala 2023، ظهور الممثل جاريد ليتو وهو متنكر في هيئة قطة بيضاء بعيون زرقاء وهو ما لفت الأنظار إليه بشكل كبير، ومن ثم عندما قرر خلع الزى، وجد زى أخر من تحته، ليظهر بزى اسود وعليه عباءة سوداء مطرزة.