رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"يوم 13" يتصدر الإيرادات ويحصد أمس 568 ألف جنيه

نشر
الأمصار

حقق فيلم "يوم 13" لأحمد داوود نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر، كما حصد الفيلم أمس الاثنين إيرادات بلغت 568 ألفا و250 جنيها، متصدرا قائمة الإيرادات اليومية.

تدور أحداث فيلم "يوم 13" في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

ويبدأ الإعلان بموسيقى وأجواء مخيفة يغلب عليها الظلام، مع جملة غامضة "البعض يعتقد في عالم الأرواح.. والبعض الآخر لا يعتقد"، ويظهر أحمد داود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون والحاجة لنفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيعه، كما يظهر من الإعلان وقوع الفيلم في زمنين مختلفين، حيث يظهر مع داود كل من شريف منير ودينا الشربيني، فيما تظهر جومانا مراد وأحمد زاهر ومحمود عبد الغني ونسرين أمين في زمن قديم، فيما تقع ظواهر غريبة داخل المنزل مع صرخات نسائية وزجاج ينكسر يتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.

أخبار أخرى..

John Wick: Chapter 4 يحصد 402 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم John Wick: Chapter 4  إيرادات وصلت إلى 402 مليون و155 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه في 24 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة   Lionsgate ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات إلى 176 مليونًا و155 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و226 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم  John Wick: Chapter 4 لـ شركة لايونز جيت، الذي قام ببطولته ريفز باعتباره القاتل المتردد جون ويك، تجاوز كل التوقعات وعطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة للفيلم المصنف "R"، منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2014 بفيلم جون ويك محققا 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية)، نمت السلسلة التي أخرجها تشاد ستالسكي باطراد مع كل جزء جديد.

حقق الجزء الثاني عام 2017، إيرادات وصلت إلى 30.4 مليون دولار، وطرح الجزء الثالث عام 2019 محققا 56.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير في فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.