رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الأهلي المصري تصل مطار القاهرة للسفر إلى الإمارات

نشر
الأمصار

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري، إلى مطار القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، من أجل السفر إلى الإمارات، لخوض مباراة كأس السوبر المصري.

ورغم ما تردد عن انسحاب الزمالك وعدم سفره، لكن الأهلي تواجد في الموعد المحدد للسفر بمطار القاهرة من أجل الإقلاع بعد قليل إلى الإمارات.

وتواجد مهند مجدي رئيس بعثة النادي الأهلي، في مطار القاهرة، وتابع سفر الفريق الأحمر.

كما تواجد محمود كهربا لاعب الأهلي، على رأس الحضور مبكرا بجانب عدد من اللاعبين مثل ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد شريف، بعد الاطمئنان على جاهزيتهم للسوبر المصري.

واشتكى الثلاثي ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد شريف من إصابات مختلفة في الأيام الماضية، عقب لقاء الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه الرسمي من خوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المحدد موعدها يوم 5 من الشهر الجاري في الإمارات.

وقال منصور خلال فيديو نشر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك مساء الاثنين: "مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، ولن يخوض مباراة السوبر المحلي، وهو اعتذار وليس انسحاب".

وواصل: "نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، وهناك معركة ضده من اتحاد الكرة، والأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق وعدم قيد 3 لاعبين من البداية".

يشار إلى أن الزمالك أخطر اللاعبين بإلغاء السفر مساء اليوم الاثنين، وتقرر خوض التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء بمقر النادي.

لجنة التظلمات يصدر قرارها بشأن كهربا:

أصدرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قرارها حول أزمة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

وقررت اللجنة وقف النظر في الاستئنافات الأربعة الواردة لها، لغاية النظر في القضية المرفوعة من قبل النادي الأهلي بصحة تشكيل لجنة الانضباط والمقرر لها في 14 مايو الحالي.

وجاء بيان اللجنة عقب انعقادها اليوم على النحو التالي:

انتهت لجنة الاستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجي، وعضوية كلا من: السيد المستشار / محمود علاء الدين  مساعد وزير العدل السابق، والسيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق، من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلي واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الإداري بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.