رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحد أعضاء فرقة Backstreet Boys يشكر الحضور باللغة العربية مع بداية الحفل

نشر
الأمصار

بدأ حفل فريق Backstreet Boys منذ قليل بأغنية i wanna be with you، وقال أحد أعضاء الفرقة للحضور: "شكرا" بالعربية، وسأل الحضور عن إذا حضر أحدهم حفل للفرقة من قبل، وطلب منهم الاستمتاع بالحفل في حالة أن هذه هي المرة الأولى لحضورهم حفل للفريق.


وغنى فريق BSB أغنية GET DOWN، وقام عضو آخر في الفريق بإلقاء التحية على الأشخاص الذين ساعدوهم منذ وصولهم إلى مصر، وعبّر عن سعادته بالتواجد في مصر.

ويُقام اليوم في التجمع الخامس أول حفل لفرقة البوب الأمريكية Backstreet  Boys، وذلك ضمن الجولة المخصصة للترويج عن ألبوم الفرقة، الذى طُرح تحت اسم DNA التاسع، وبدأت الجولة الغنائية للاحتفال بالألبوم منذ عام 2019 في البرتغال، ومن المقرر أن تنتهى يوم 20 مايو 2023 الجارى، مع الحفل الذى سيقام في جنوب أفريقيا.

وهذه أهم 5 معلومات عن فرقة البوب الأمريكية Backstreet Boys:

تأسست فرقة Backstreet Boys في مدينة أورلاندو بفلوريدا عام 1993

تتكون فرقة Backstreet Boys من 5 أعضاء وهم: آي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل.

حصلت فرقة Backstreet Boys على عدة جوائز من أبرزها جائزة الجرامي.

باعت فرقة Backstreet Boys أكثر من 120 مليون نسخة ألبوم حول العالم.

فرقة Backstreet Boys تعتبر صاحبة الألبومات الأعلى مبيعا على مدى التاريخ.

ويعد فريق The Backstreet Boys من أشهر الفرق الغنائية والباندات في عالم الغناء، إذ يحظوا بشهرة واسعة على مدار سنوات بفضل أغانيهم وألبوماتهم، واشتهروا بجولات غنائية في مختلف دول العالم، إلا أن زيارتهم تلك لمصر هي الأولى خلال مسيرة الباند الغنائي الشهير الذي يحظى بشهرة كبيرة في عالم الغناء.

أخبار أخرى…

شيرين دياب عن "تحت الوصاية": تعرض لهجوم مؤذٍ بمجرد نشر البوستر

الأمصار

قالت الكاتبة المصرية شيرين دياب، مؤلفة مسلسل تحت الوصاية بمشاركة شقيقها خالد دياب: "المسلسل تعرض لهجوم كبير بمجرد أن نشر البوستر ثم البرومو، وهذا الهجوم أحبطنا جميعًا وأحزننا، لأننا كنا نؤمن بأننا نقدم عمل غير تقليدي ومختلف وكذلك عمل هادف، ومنتظرين ردود الأفعال من الجمهور، لذا كان رد الفعل الأول مؤذيًا جدًا، وكان وقعه علينا سلبي فحالتنا قبل رد الفعل مختلفة تمامًا عن بعده في الكتابة، فكل من شارك في العمل بذل مجهود جبار علي رأسهم المخرج العبقري الذي كان يقوم بالتصوير في البحر في الشتاء القارس.

 


وعن آراء السوشيال ميديا بأن هناك أمهات غير جديرة بالوصاية قالت: أكيد هناك أمهات غير جديرة ولكنها تكون حالات إستثنائية وليست القاعدة العامة، فالأم بطبيعتها حنونة علي أطفالها وهي أكثر شخص يعرف مصلحة هؤلاء الأطفال، وبالتأكيد سيكون المجلس الحسبي رقيب عليها أيضًا، وعن جديدهم قالت: نجهز لفيلم "برشامة" من تأليفي أنا وخالد دياب وإخراج خالد.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين وعُرض على شاشة قناة dmc و dmc دراما ومنصة watch it.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال .

أخبار اخرى…

"سيد" حرفته.. الممثلة الشابة فلورنس بوج تصف كريستوفر نولان

الأمصار

 أشادت الممثلة الشابة فلورنس بوج بكاتب ومخرج فيلم Oppenheimer  كريستوفر نولان ووصفته بـ "سيد" حرفته، حيث تشارك بوج بدور جان تاتلوك، عشيقة أوبنهايمر، أمام كيليان ميرفي (جي روبرت أوبنهايمر)، وإميلي بلانت، ومات ديمون، وروبرت داوني جونيور، ورامي مالك، وجاري أولدمان، وكينيث براناج، وغيرهم في الفيلم القادم Oppenheimer.