رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمعة.. علي الحجار يُحيي حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا

نشر
الأمصار

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفلًا غنائيًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 4 من شهر مايو الجاري.

الأغاني المقرر تقديمها في الحفل 

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، خلال حفله في دار الأوبرا مجموعة من أغانيه المميزة منها: "الشهد والدموع، الزين والزينة، على قد ما حبينا، مسألة مبدأ 2، بطلة حكايتي، إتفقنا، زي الهوى، اضحك لوجه الله، ريشة، إسكندراني، ولا حد خالي، في هويد الليل، ست الودع، لما الشتا يدق البيبان،  ماتغربيناش، في قلب الليل، قبل ما تواعد، أنا كنت عيدك، لو يرجع الزمان، الحلم في الليل الطويل، نادني، تيجيش نعيش، عارف، ويختتم الحفل بأغنية اللي بنا مصر كان في الأصل حلواني".

تفاصيل تذاكر حفل علي الحجار

وتبلغ أسعار تذاكر حفل علي الحجار 1200 جنيهًا، 1000 جنيهًا، 700 جنيهًا، 400 جنيهًا، وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

شروط حضور حفل علي الحجار


وكانت دار الأوبرا، قد أعلنت عن فتح باب المسرح لاستقبال الجمهور في تمام الساعة السابعة مساءً، ووضعت عدة شروط لحضور الحفل منها ضرورة الالتزام بالزي الرسمي، وعدم الجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، وممنوع دخول الأطفال الأقل من سبع سنوات، بالإضافة إلى أنه ممنوع التصوير نهائيًا.

أغنية علي الحجار الجديدة

ويستعد علي الحجار حاليًا لطرح أغنية جديدة يتعاون خلالها مع الملحن فاروق الشرنوبي الذي تعاون مع كبار المطربين ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة. 

أخبار أخرى..

شيرين تحيي حفلًا غنائيًا في السعودية 4 مايو

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل بعد حفلها الأخير في دبي، حيث تتجه إلى المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة، وستعلن الجهة المنظمة خلال الأيام المقبلة باقي تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر.

شيرين عبدالوهاب وتصدرها للتريند من جديد

ومن ناحية أخري، سبق وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائمة التريند على محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد وقوعها موقف محرج أثناء احياءها حفلها الأخير بدبي، حيث تعثرت في أجهزة الصوت مما أدى إلى سقوطها على المسرح أمام الجمهور، ومازحت جمهورها قائلة: "ميقعش إلا الشاطر"، وبكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح".

تصريحات شيرين عبدالوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كشفت أمنيتها في الحصول على منزل لها  في كل دولة عربية، وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها الأخير بدبي، قائلة: "أنا لو بإيدي يبقالي بيت في كل دولة.. بطلبها من الرؤساء والملوك في كل دولة عربية ياريت تدوني شقة.. وأقضي الـ 12 شهر بتوع السنة كلهم فيهم.. كل شهر في دولة".


شيرين عبد الوهاب تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية
 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتعاون حاليًا مع منصة نتفليكس العالمية لتقديم فيلم وثائقي جديد عن حياتها ومشوارها الفني، لافتة إلى أنها تظهر فيه بنفسها، وتشارك معها في الفيلم طفلة صغيرة تجسد دورها في مرحلة الطفولة ولكنها ليست ابنتها؛ لأن بناتها تخطوا مرحلة الطفولة.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب
 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية «خاصمت النوم»، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.