رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يصل للمركز الرابع بالفوز على أستون فيلا

نشر
الأمصار

اقتنص مانشستر يونايتد فوزا صعبا من ضيفه فريق أستون فيلا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافولد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وسجل هدف مانشستر يونايتد نجمه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أستون فيلا.  

ونجح اليونايتد في استعادة انتصاراته بعد تعادله في الجولة الماضية مع مضيفه فريق توتنهام بنتيجة 2 - 2.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 63 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 54 نقطة في المركز السادس. 
 


تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا
خط الدفاع: مالانسيا- فيكتور ليندلوف- لوك شو- ديوجو دالوت
خط الوسط: كاسيميرو- كريستيان إريكسن- سابيتزر برونو فيرنانديز- جادون سانشو
خط الهجوم: ماركوس راشفورد

بينما خاض أستون فيلا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز  

خط الدفاع: أشلي يونج، إزري كونسا، تيرون منجس، اليكس مورينو
خط الوسط: جاكوب رامزي، جون ماكجين، دوجلاس لويز
خط الهجوم: لياندير ديندونكير، أولي واتكينز، إميليانو بوينديا.
 

القطري الشيخ جاسم بن حمد يتقدم بعرض ثالث لشراء مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن تقدم القطري الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، بعرض ثالث وأخير، من أجل شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى الشيخ جاسم، يتنافس مع الملياردير البريطاني جيم راتكليف، من أجل شراء فريق مانشستر يونايتد، من عائلة جليزر الأميركية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن عرض الشيخ جاسم بن حمد، وصل إلى أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني، ما يعادل (6.2 مليار دولار)، ليكون رقم قياسي من أجل شراء ناد في جميع أنحاء العالم.


ولم تعرض الصحيفة عن القيمة المادية من عرض رجل الأعمال راتكليف الذي ينافس الشيخ جاسم بن حمد، حيث يرغب الملياردير البريطاني في الحصول على نسبة 50% من أسهم النادي مع وجود شرط بحصول اثنين من عائلة جليزر على نسبة 20% فقط من أسهم النادي.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن الشيخ جاسم هدفه في الحصول على 100% من أسهم النادي الإنجليزي، وأنه لن يقوم برفع العرض الذي تقدم به، من أجل شراء مانشستر يونايتد، في حين ترغب عائلة جليزر المالكة للنادي، في الحصول على مبلغ 6 مليارات جنيه إسترليني.