رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس مجلس النواب المصري يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

نشر
الأمصار

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب المصري، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

جاء في نص برقية التهنئة:

"يسرني أن أتقدم إلى سيادكم -باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب- بخالص التهاني، بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم امتناننا وتقديرنا لكل يد شريفة تدرك قيمة العمل وتقدرها، وتبذل الجهد الصادق الدؤوب لنشر الخير والنماء في جميع ربوع الوطن. "

وتابع رئيس مجلس النواب: "لقد آمنتم يا فخامة الرئيس بالعامل المصري، وانتمائه اللامحدود لبلاده، وعزمه على تحدى كل الصعاب من أجل تنميتها ونهضتها، وفي سبيل ذلك كان دعمكم المستمر لعمال مصر، وحرصكم على توفير سبل الارتقاء بمنظومة العمل".

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: "لقد كان عمال مصر على قدر الثقة والمسئولية، ونحن معكم اليوم، نجدد ثقتنا في عمال مصر الأوفياء، متمنين لهم دوام التوفيق، ومستقبل أفضل من أجل خير هذا الوطن وشعبه النبيل".

وفي وقت سابق من اليوم، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس وزراء مصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، الذين يواصلون العمل ليلاً ونهارًا لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى عمال مصر الأوفياء بالخير والرخاء.   
وبهذه المناسبة، جدّد رئيس وزراء مصر العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تتمكن مصرنا الحبيبة تحت قيادته من استكمال مسيرة العبور العظيم، سعياً لتحقيق غدٍ أفضل للشعب المصري العظيم، ينعم فيه بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والأمن والسلام.

كما وجّه رئيس مجلس الوزراء خالص التهنئة والتقدير لعمال مصر في مختلف القطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة في البذل والعطاء، ويسهمون بجهودهم في بناء وطنهم ورفعة شأنه.