رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. السيسي يستقبل رئيس وزراء اليابان في قصر الاتحادية اليوم

نشر
الأمصار

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيد، بقصر الاتحادية، استعدادا لانطلاق القمة المصرية اليابانية.

وحسب تصريحات المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، فإن زيارة رئيس الوزراء الياباني لمصر تستمر ثلاثة أيام، وهي تكون وجهته الأولى في مستهل جولته الأفريقية.

وأضاف المتحدث أن المباحثات المصرية اليابانية ستتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وبحث حالة السلم والأمن على المستويين الدولي والإقليمي.

أخبار اخرى…

وزير الإنتاج الحربي في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بالنواب في مصر

الأمصار

يشارك المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر، اليوم الأحد، في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

ويستعرض الوزير خلال الاجتماع خلاله مهام ومجالات عمل وزارة الإنتاج الحربي التي تعد الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري، وإحدى أهم الأذرع الصناعية بالدولة بما تمتلكه من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وكوادر بشرية متميزة وبنية تحتية على أعلى مستوى.

كما سيستعرض وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال الاجتماع، الهيكل التنظيمي للوزارة، وأبرز جهودها في الفترة الأخيرة في مجالات التصنيع العسكري والمدني، ومشاركتها في العديد من المشروعات التنموية بالدولة، بالإضافة إلى الرؤى المستقبلية للوزارة.

أخبار أخرى….

مصر: مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس وزراء مصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

       
وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، الذين يواصلون العمل ليلاً ونهارًا لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى عمال مصر الأوفياء بالخير والرخاء.   

 وبهذه المناسبة، جدّد رئيس وزراء مصر العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تتمكن مصرنا الحبيبة تحت قيادته من استكمال مسيرة العبور العظيم، سعياً لتحقيق غدٍ أفضل للشعب المصري العظيم، ينعم فيه بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والأمن والسلام.

كما وجّه رئيس مجلس الوزراء خالص التهنئة والتقدير لعمال مصر في مختلف القطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة في البذل والعطاء، ويسهمون بجهودهم في بناء وطنهم ورفعة شأنه.