رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الإنتاج الحربي في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بالنواب في مصر

نشر
الأمصار

يشارك المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر، اليوم الأحد، في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

ويستعرض الوزير خلال الاجتماع خلاله مهام ومجالات عمل وزارة الإنتاج الحربي التي تعد الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري، وإحدى أهم الأذرع الصناعية بالدولة بما تمتلكه من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وكوادر بشرية متميزة وبنية تحتية على أعلى مستوى.

كما سيستعرض وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال الاجتماع، الهيكل التنظيمي للوزارة، وأبرز جهودها في الفترة الأخيرة في مجالات التصنيع العسكري والمدني، ومشاركتها في العديد من المشروعات التنموية بالدولة، بالإضافة إلى الرؤى المستقبلية للوزارة.

أخبار أخرى….

مصر: مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس وزراء مصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.


           
وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، الذين يواصلون العمل ليلاً ونهارًا لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى عمال مصر الأوفياء بالخير والرخاء.   

 وبهذه المناسبة، جدّد رئيس وزراء مصر العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تتمكن مصرنا الحبيبة تحت قيادته من استكمال مسيرة العبور العظيم، سعياً لتحقيق غدٍ أفضل للشعب المصري العظيم، ينعم فيه بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والأمن والسلام.

كما وجّه رئيس مجلس الوزراء خالص التهنئة والتقدير لعمال مصر في مختلف القطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة في البذل والعطاء، ويسهمون بجهودهم في بناء وطنهم ورفعة شأنه.

أخبار أخرى….

مصر تنهي عمليات الإجلاء من قاعدة وادي سيدنا بالسودان لاعتبارات أمنية

 حذّرت عدد من الدول من بينها مصر، من قاعدة وادي سيدنا ومطارها بـ السودان اعتبارًا من أمس السبت بسبب تهديدات أمنية.

وأعلنت الخارجية، انتهاء عمليات إجلاء المواطنين من قاعدة وادي سيدنا نظراً للعديد من الاعتبارات، منها الاعتبار الأمني، داعية المتواجدين حاليًا في القاعدة مغادرتها في أقرب فرصة متاحة والتوجه إلى إحدى نقاط التجمع والإجلاء المشار إليها (وهي القنصلية العامة لمصر في بورتسودان، ومعبر قسطل – إجلاء بري، ومعبر أرقين – إجلاء بري)، مع التأكيد على أهمية عدم الالتفات إلى أية دعوات بخلاف ذلك.


السفارة الأمريكية في الخرطوم تحذر مواطنيها من التوجه لمطار وادي سيدنا 
من جهتها، حذّرت السفارة الأمريكية في الخرطوم مواطنيها من التوجه لمطار وادي سيدنا بسبب “التهديد بتصاعد العنف في المطار وفي محيطه”.