رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الترجي التونسي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الترجي وشبيبة القبائل
الترجي وشبيبة القبائل

يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، على الملعب الأوليمبي في رادس مساء اليوم السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الفريق الجزائري يوم السبت الماضي، قد انتهت بفوز الترجي التونسي بهدف سجله اللاعب محمد بن حمودة.

وجاء تشكيل الترجي في مواجهة اليوم كما يلي: 

بن شريفية في حراسة المرمى

الدفاع: امامو – ميريا – توكاي - بشنيبة – زادام.

خط الوسط: كوليبالي – بن حميدة - بن رمضان 

الهجوم: بقرن ​​- بن حمودة.

فيما جاء تشكيل شبيبة القبائل في مواجهة اليوم كل من: 

مبدد في حراسة المرمى

الدفاع: جبري – بن زايد – بوحق – قتال

خط الوسط: عكاسي – بوهنشوش - بوماشره

الهجوم: عليلي – البوعيه - قارورة.

النجم الساحلي يهاجم الترجي:

كشف نادي النجم الساحلي كواليس اجتماع الرابطة الوطنية لكرة القدم والمخصص للبت في أحداث الكلاسيكو أمام الترجي، الثلاثاء الماضي.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز الترجي (1-0)، أعمال شغب رصدها بيان الداخلية التونسية بإصابة 25 فرد أمن.

وأوضح النجم الساحلي، في بيان له: "حضرنا الجلسة بطلب من الرابطة، لمناقشة أحداث مباراة الترجي التي أقيمت بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وما ترتب عنها من بلاغات وتقارير رسمية صادرة عن وزارة الداخلية وحكم المباراة".

وأضاف: "أكدنا أن النجم الساحلي متشبث بحقوقه كاملة وبتطبيق القانون على الجميع، ولا يقبل دروسًا من أحد، ويترفع عن اتباع منهج الفوضى، كما أنه يهيب بجماهيره ولاعبيه ومسؤوليه بالنأي بأنفسهم عن النزول إلى تلك المستويات".

وتابع: "أكد ممثلا النادي لأعضاء الرابطة الوطنية أنه قد ورد في تقرير حكم المباراة اعتداءً ماديًا جسديًا من اللاعب رقم 19 من الترجي على أحد أفراد الجهاز الفني المسجل على ورقة التحكيم، وهو ما ينجر عنه آليًا الإيقاف الفوري عن النشاط للاعب المذكور ومعاقبته بـ 24 شهرًا وعقوبة مالية 20 ألف دينار مع تطبيق مقتضيات الفصل 56 حسب ما تنص عليه حرفيًا المجلة التأديبية".

وأكمل: "يؤكد فريق النجم الرياضي الساحلي أنه ليس في خلاف مع أي فريق من الفرق التونسية بما فيها فريق الترجي الرياضي التونسي غير أن ما صدر عن لاعبه رقم 19 وعن فئة من جماهيره من تصرفات مشينة تجاه النجم ورموزه موجب لأقصى العقوبات".

واختتم: "أكد مجلس الإدارة للنجم الساحلي أنه سيواصل التركيز على المباريات المقبلة، وعدم إيلاء أي اهتمام للحملات شبه الإعلامية المفضوحة والمخزية المتواترة لأن جميع الفرق التي بلغت مرحلة التتويج معنية بالبطولة، وهي حق مشروع لها جميعًا، كما تهيب الهيئة بجماهير الفريق بالتحلي دائمًا وأبدًا بمبادئ المسؤولية والروح الرياضية".