رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جولة كاتي هولمز فى نيويورك قبل مؤتمر Global Citizens

نشر
الأمصار

رصدت أعين المصورين الممثلة كاتى هولمز في مدينة نيويورك نهاية الأسبوع الماضى، وذلك قبل أن تتحدث في مؤتمر Global Citizens Now 2023 Summit.

حملت بطلة فيلم Alone Together حقيبة يد سوداء وارتدت علامتها التجارية الطويلة ، مع تميزها بشعرها البني الطويل.

ويأتي ذلك بعد الإعلان عن خلافات هولمز وطليقها توم كروز فحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، فإن توم كروز منذ وقوع الطلاق بينه وبين الممثلة الأمريكية كاتى هولمز، عام 2013، لم يرَ ابنته منها إلا نادراً، وآخرها منذ سنوات طويلة، إلا أنه ملتزم بمصاريف ابنته حتى بلوغها سن الـ18 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن ابنة كروز وكاتى "سورى" بدأت بالفعل التقدم إلى الكليات بمساعدة والدتها، حيث أرسلت بعض الطلبات الجامعية، وتنوى دراسة الموضة فى نيويورك، حتى تكون قريبة من والدتها ذات الخبرة الواسعة في عالم الموضة والأزياء.

وحسب التقرير تقوم الأم بكل ما يلزم لتكون سندًا للابنة، خاصة وأن نجم أفلام المهمة المستحيلة، غائب تماماً عن المشهد، ولا يعرف أي شيء عن الفتاة، ولا حتى عن ميولها وخياراتها ومراحل وتفاصيل حياتها.

أخبار أخرى….

روسيا تُبدي تأييدها لنقل مقر الأمم المتحدة من نيويورك

الأمصار

أبدى وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، تأييده لفكرة نقل مقر الأمم المتحدة من الولايات المتحدة إلى بلد آخر.

ورد لافروف على سؤال أحد الصحفيين حول ما إذا كان الوقت مناسبا الآن لمغادرة الأمم المتحدة نيويورك: «أعتقد أن ذلك سيكون جيدًا».

اقرأ أيضًا..

روسيا: صندوق النقد الدولي أصبح أداة لتحقيق الأهداف الأمريكية


اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الإثنين، أن صندوق النقد الدولي "أصبح أداة لتحقيق الأهداف الأمريكية، بما في ذلك الأهداف العسكرية".

وقال لافروف خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول التعددية الفعالة من خلال الدفاع عن مبادئ ميثاق المنظمة، وفقا لما أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "إن مراكز التنمية الجديدة في العالم يحاولون كبح جماحهم من خلال تدابير غير مشروعة أحادية الجانب بما في ذلك قطع الوصول إلى التكنولوجيا الحديثة والخدمات المالية ودفعهم خارج سلاسل التوريد ومصادرة الممتلكات وتدمير البنية التحتية الحيوية للمنافسين، والتلاعب عالميًا المعايير والإجراءات المتفق عليها".

وتابع: "النتيجة هي تجزئة التجارة العالمية وانهيار آليات السوق وشلل منظمة التجارة العالمية والتحول النهائي غير المقنع بالفعل لصندوق النقد الدولي إلى أداة لتحقيق أهداف الولايات المتحدة".

وأضاف لافروف أن "الولايات المتحدة في محاولة يائسة لتأكيد هيمنتها من خلال معاقبة العصاة؛ ذهبت إلى تدمير العولمة التي تمت الإشادة بها لسنوات باعتبارها المصلحة العليا للبشرية جمعاء والتي تخدم النظام متعدد الأطراف للاقتصاد العالمي".

ولفت إلى أنه بشكل عام يمر النظام المتمركز حول الأمم المتحدة الآن بأزمة عميقة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي بسبب رغبة الأفراد في المنظمة في استبدال القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة بقواعد معينة.