رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

والكر: أكره عدم المشاركة في المباريات.. عانيت بعض الشيء

نشر
الأمصار

اعترف كايل والكر، ظهير مانشستر سيتي، بمعاناته مؤخرا من عدم المشاركة بصورة منتظمة مع الفريق.

وقال والكر، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "عانيت بعض الشيء.. عندما لا تسير الأمور على أفضل ما يرام معك، أو تعاني من سوء المستوى، حينها تفكر دائما في العودة إلى الأساسيات، وما جعلك تصل في السابق إلى السعادة".

وأضاف: "الأمور تخرج عن السيطرة في بعض الأوقات.. كل لاعب يرى أنه يستحق المشاركة في المباريات، الأمر يتعلق برد الفعل.. وأنا أملك ربما رد الفعل الأسوأ".

وتابع: "أكره عدم المشاركة في المباريات، لكن مع الخبرة التي أمتلكها وتقدمي في العمر، سأضع شكواي تجاه المدرب جانبا، وسأتواجد من أجل الفريق".

وواصل الدولي الإنجليزي: "يجب التأكد من دعمي للفريق، سواء كان ذلك بالصراخ في غرف الملابس، أو كما فعلت في المباراة الأخيرة بالموسم الماضي أمام أستون فيلا.. حينها كنت أنا الشخص الذي يصرخ ويركض على الخط، فتلك المواجهة كانت تعني لي الكثير (التتويج بالدوري)".

وأتم: "كنت بحاجة للقيام بما يمكنني فعله كأحد القادة، للتأكد من تحقيق اللاعبين الانتصار الذي نحتاج إليه".

من جانبه، تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة فولهام يوم الأحد المقبل ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، عما قام به الفريق عقب الفوز على آرسنال: "لم نقم بشيء خاص، فعلنا الأمور المعتادة كجلسات التعافي، ولدينا راحة اليوم".

وتابع: "نشعر بالثقة قبل مباراة فولهام. خوض عدد كبير من المباريات في تلك الفترة أمر طبيعي، وبالطبع الفوز بالمباريات يساعد على الاستعداد، ولدينا فرصة يوم الأحد".

وأضاف: "فولهام فريق استثنائي، يغيب عنهم متروفيتش وهو لاعب مذهل، علينا التمتع بالنزعة الهجومية قدر الإمكان".

وعن إصابة ناثان أكي علق: "هو في وضع أفضل، اللاعب يعرف جسده ورد فعله، ما يزال يتدرب مع الفريق، لا أعتقد بأنه سيغيب طويلا".

وعلق على مستوى كيفين دي بروين هذا الموسم فقال: "هو اللاعب نفسه الذي كان منذ شهر، لا يمكن أن تطلب من لاعب يتواجد منذ 10 سنوات ويشارك في مباراة كل 3 أيام أن يقدم مستوى مميز دائما، أحيانا يحتاج الحيوية، لكن معاييره دائمًا مرتفعة".