رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب: إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجمهور السعودي

نشر
الأمصار

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا، أمس الجمعة، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل بدايته بساعات.

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل من الجمهور الذي ردد معه أغنياته طوال الحفل.

وخلال الحفل قدم الهضبة مجموعة من أغانيه الشهيرة وهي "ده لو اتساب، بحبه، وياه، قدام مرايتها، يتعلموا، أحلى ونص، أنت الحظ، ميدلي نور العين، ليلي نهاري، العالم الله، خلاص بقى بيتكلم، وهي عامله إيه دلوقت".

وعقب الحفل وجه عمرو دياب رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قائلا: "أشكرك جدا صديقي العزيز معالي المستشار تركي آل الشيخ على الحفل، وكل الحاجات الحلوة اللي بتعملها لينا ولي أنا شخصيا وكل الفنانين المصريين، وإن شاء الله دائما نكون عند حسن ظن الشعب السعودي".

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية "الحفلة"، التي تصدرت قائمة الأغاني الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في الوطن العربي.

وتصدرت الأغنية قائمة توب أنغامي في مصر، والإمارات، والسعودية، وليبيا، وفلسطين، ولبنان، والأردن، والعراق، والكويت، وقطر، وسوريا، والبحرين، واليمن، بعد طرحها في أول أيام عيد الفطر.

أخبار خرى..

مسلسل تحت الوصاية يتخطى 61.6 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان

نجح مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكى فى حصد إشادات واسعة من الجمهور طوال فترة عرضه، كما كشفت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدى – جوهر المنتجة للمسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن تخطى العمل 61.6 مليون مشاهدة خلال رمضان.

وعرض مسلسل "تحت الوصاية" في الجزء الثاني من رمضان في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.