رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من جارناتشو بعد تجديد عقده مع الشياطين الحمر حتى 2028

نشر
الأمصار

علق الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، على تجديد عقدة مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات حتى 2028.

وقال جارناتشو، للموقع الرسمي للنادي: "عندما انضممت إلى هذا النادي الرائع، كنت أحلم بتحقيق أول ظهور لي، واللعب في أولد ترافورد، وسجل هدفي الأول والفوز بالألقاب بهذه الشارة على صدري".

وأضاف: "أشعر بالفخر والعاطفة لأنني مررت بهذه اللحظات بالفعل، مع عائلتي التي دعمتني في كل خطوة على الطريق". 

وتابع: "لقد ساعدني المدير وطاقمه التدريبي على التحسن بكل الطرق، وبدعمهم أتطور كل يوم لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح". 

وأختتم قائلا: "أنا أستمتع بالمستقبل ولا أطيق الانتظار لخلق المزيد من الذكريات الخاصة مع هذه المجموعة ، أمام مشجعينا المذهلين". 

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2028، وذلك بعد المستويات القوية التى قدمها مع الفريق خلال الموسم الحالي. 

وقال بيان النادي الإنجليزي:"يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توقيع أليخاندرو جارناتشو عقدًا جديدًا، يمدد إقامته في النادي حتى 30 يونيو 2028". 

وأضاف:"شارك خريج الأكاديمية بالفعل في 31 مباراة مع الفريق الأول ، في سن 18 عاما". 

وتعادل مانشستر يونايتد، مع مضيفه توتنهام 2-2 مساء الخميس، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة السبعة، عندما حصل سانشو على تمريرة من راشفورد، ليراوغ قبل التسديد نحو القائم البعيد بمرمى الحارس فرايزر فورستر.

وواصل مانشستر يونايتد ضغطه، حيث احتسب الحكم ركلة حرة، نفذها راشفورد بجانب القائم الأيمن لمرمى توتنهام في الدقيقة 12.

وتصدى الحارس فورستر لتسديدة من كاسيميرو في الدقيقة 25، وبعدها بثلاث دقائق وجد ريتشارليسون مساحة في الجهة اليسرى، لكنه اختار التمرير لبورو بدلا من التسديد في موقف مريح.

وحصل راشفورد على تمريرة من فرنانديز، ليسدد الكرة ويتصدى لها فورستر باقتدار في الدقيقة 39، وعاد حارس فورستر، عندما أنقذ تسديدة راشفورد الأرضية إثر تمريرة محكمة من إريكسن في الدقيقة 41.

واقترب يونايتد من استعادة فارق الهدفين في الدقيقة 58، عندما اخترق فرنانديز دفاع توتنهام بمهارة، قبل أن يسدد في العارضة.

وابتعدت تسديدة هويبرج قليلا عن مرمى يونايتد في الدقيقة 60، وانطلق كين بهجمة مرتدة، قبل أن يمرر كرة عرضية من الناحية اليمنى، وصلت إلى سون الذي ضل طريق المرمى من مسافة قصيرة بالدقيقة 66.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة بالمركز الرابع، بفارق نقطتين وراء نيوكاسل يونايتد، ومتقدما على الخامس توتنهام بفارق 6 نقاط.