رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريان ماسون: الجماهير تحب كين وكلنا نحبه هنا ونقدره كثيرًا

نشر
الأمصار

تحدث ريان ماسون، المدرب المؤقت لتوتنهام، عن نجم الفريق هاري كين ومدى تطور السبيرز في المباريات الماضية، قبل مواجهة ليفربول الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال ماسون، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الجمعة، عن هاري كين: "ربما بعد 10 سنوات سنحتفي به بصورة أكبر، لعبت إلى جواره وأعرف نوعية اللاعب الذي نتحدث عنه، وكمشجع لكرة القدم من الصعب عدم تقديره".

وأوضح: "جاء كين إلى أكاديمية لتمثيل النادي الذي يحبه، وتصرف بالصورة الصحيحة على مدار عقد من الزمان، ولم يتسبب في أي مشكلة، هو مثالاً لأي لاعب صغير".

وتابع: "هاري كان مذهلًا أمام مانشستر يونايتد، هذا البلد ربما لا يقدر كم هو جيد، على هذا البلد أن تقدر امتلاكنا لموهبة خاصة للغاية".

وعن إمكانية رحيل كين: "من المهم التركيز على الوقت الحالي، الجماهير تحبه وكلنا نحبه هنا ونقدره كثيرًا".

وعلق ماسون على طريقة تفكيره: "عندما تستقبل أهدافًا متأخرة وتفقد نقطتين يكون الأمر محبطًا، ولكن رسالتي للاعبين في آخر 3 أو 4 أيام بضرورة العمل معًا كمجموعة، والنتائج ستأتي حينها".

وأضاف: "لا يوجد وقت للعمل على جوانب تكتيكية، وبالتالي التركيز على العمل كمجموعة قبل يوم الأحد، ومن ثم سيكون أمامنا أسبوع للعمل على بعض الأمور، نريد تنسيق بين أسلوب اللعب والنهج الذي نريده وبين الأدوات التي نملكها".

وواصل: "أتفهم الوضع الذي أتواجد به ولدي الثقة، عدا ذلك لم أكن لأتواجد هنا، سنركز دائمًا على ما هو أفضل للنادي، هذه هي الأولوية وخلق الاتحاد وهو أمر لم يكن متواجدًا في بعض الأوقات وأثر على نتائج الفريق".

وعن على إصابة الحارس هوجو لوريس، أتم ماسون: "لن يتواجد في مباراة ليفربول".

وتعادل مانشستر يونايتد، مع مضيفه توتنهام 2-2 مساء الخميس، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز جادون سانشو (7) وماركوس راشفورد (44) هدفي مانشستر يونايتد، فيما سجل بدرو بورو (56) وسون هيونج مين (79) هدفي توتنهام.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة بالمركز الرابع، بفارق نقطتين وراء نيوكاسل يونايتد، ومتقدما على الخامس توتنهام بفارق 6 نقاط.