رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات تستضيف مؤتمر مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط 2023

نشر
الأمصار

تستضيف الإمارات، مؤتمر مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط 2023 برعاية وزارة المالية وبالشراكة مع جمعية محققي الاحتيال المعتمدين "ACFE” خلال الفترة من 8 إلى 9 مايو المقبل، بدبي.

وسيحضر المؤتمر مريم محمد الأميري، الوكيل المساعد لقطاع الإدارة المالية الحكومية في وزارة المالية الاماراتية، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من قيادات وزارة المالية ومن القطاعين العام والخاص بالدولة والمنطقة بشكل عام.

 

وسيشارك في فعاليات المؤتمر أكثر من 300 خبير ومختص في مكافحة الاحتيال من مختلف القطاعات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، للتباحث ومناقشة أحدث التوجهات والأدوات المتبعة في مجالات كشف الاحتيال والتصدي له.

أهمية المؤتمر

وأكدت مريم محمد الأميري، الوكيل المساعد لقطاع الإدارة المالية الحكومية في وزارة المالية أهمية المؤتمر الذي يشكل منصة رائدة لتبادل التجارب والخبرات مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجال التدقيق الداخلي والحوكمة والتحقيق في مكافحة الاحتيال، ويتيح الفرصة للتعرف والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية المتبعة في هذا المجال، والتي من شأنها تعزيز الجهود المبذولة لمكافحة الاحتيال وترسيخ مبادئ المحاسبة والشفافية في القطاعين العام والخاص في المنطقة.

وقالت الأميري: "تحرص وزارة المالية على مواصلة العمل لتمكين الأداء المالي المتميز في دولة الإمارات، وهو ما يدعم جهود الدولة المستمرة لمكافحة الاحتيال والحفاظ على استقرار وسلامة النظام المالي. وتأتي استضافة مؤتمر مكافحة الاحتيال 2023 في إطار جهودنا الرامية للحدّ من عمليات الاحتيال والفساد الإداري، وتزويد القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات بالأدوات والحلول اللازمة لتعزيز قدراتهم على مكافحة الاحتيال، وترسيخ أفضل ممارسات الحوكمة والشفافية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها دولة الإمارات.

أخبار أخرى.. 

سعر الفضة اليوم الخميس 27 أبريل 2023 في الإمارات 

ارتفعت أسعار الفضة في الإمارات بشكل طفيف، مستهل التداول اليوم الخميس 27 أبريل 2023، وسجلت الأونصة في أسواق الإمارات، اليوم قيمة 92.08 درهم.


ونستعرض سعر الفضة في سطور قليلة، في بداية التعاملات بأسواق الفضة في دولة الإمارات المتحدة.

وجاءت أسعار الفضة بالأوقية والجرام لجميع عيارات الفضة، عيار 99.9 (فضة نقية)، عيار 95.9 (بريطانيا)، عيار 92.5 (فضة إسترليني)، عيار 90 (فضة العملات)، عيار 80 (فضة المجوهرات) كالتالي:

 

اسعار الفضة في الإمارات بالدرهم الإماراتي (AED)
وحدة الفضة اسعار الفضة
ملاحظة: يتم تحديث أسعار الفضة كل 6 ساعات
أونصة الفضة 92.08
جرام الفضة عيار 99.9- 999 (الفضة النقية) 2.96
جرام الفضة عيار 95.8- 959 (بريتانيا) 2.84
جرام الفضة عيار 92.5- 925 (فضة استرليني) 2.74
جرام الفضة عيار 90- 900 (عملة فضية) 2.66
جرام الفضة عيار 80- 800 (مجوهرات فضية) 2.37