رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في ليبيا اليوم 26 أبريل 2023

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا تباين في درجات الحرارة على معظم مناطق الشمال ما بين ارتفاع وانخفاض خلال الأيام الجارية.

وبحسب نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 24 و36 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تتحول في المساء إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية على الساحل وبين 31 و36 درجة مئوية على الدواخل، وتسجل انخفاضا غدا على معظم المناطق.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الجبل الأخضر، والرياح غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا غدا على معظم المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر على غات والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تتحول في المساء إلى شمالية شرقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 33 و36 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين المقبلين.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 33 و36 درجة مئوية.

 

أخبار أخرى…

انتشال جثث 34 مهاجرًا في خمسة أيام قبالة السواحل الليبية

أعلن الهلال الأحمر الليبي انتشال 34 جثة لمهاجرين غير شرعيين بعد غرق قوارب كانت تقلهم قبالة ساحل مدينة صبراتة بغرب البلاد في ثلاث عمليات خلال خمسة أيام.

وقال الهلال الأحمر في بيان له، إنه تم "انتشال 11 جثة للقارب المنكوب قبالة مدينة صبراتة"، ليرتفع إجمالي الجثث التي تم انتشالها إلى 34.

ونشر الهلال الأحمر صورا تظهر فرقه تنقل جثثا من أحد المواقع المطلة على س