رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين فهمي ضيف شرف الدورة 49 لمهرجان جمعية الفيلم

نشر
الأمصار

كشف محمود عبد السميع رئيس مهرجان جمعية الفيلم، عن اختيار إدارة المهرجان هذا العام للنجم الكبير حسين فهمي، ليكون ضيف شرف الدورة 49 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي، المنعقدة في الفترة من 6 لـ 20 مايو القادم بدار الأوبرا المصرية.

 

بدوره، أبدى الفنان حسين فهمي سعادته وترحيبه بكونه ضيف شرف المهرجان الذي يعدّه من أهم المهرجانات المصرية المحلية قائلا: "لقد عاصرت وقت إنشاء هذا المهرجان وكنت وقتها طالبا بمعهد السينما، وكان ولا يزال حتي الآن في الحقيقة من أهم المهرجانات السينمائية في مصر لتاريخه الطويل ومصداقيته في جميع تفاصيله، ليس بسبب عدد الحضور أو العديد من التفاصيل التي يهتم بها الكثير من المهرجانات، لكن المهم هو الجمع الجميل الذي يحب السينما، فهو يكرم الفن السابع والفنانين المبدعين في مختلف المجالات والتخصصات السينمائية، كما يشمل رأي الجمهور من خلال جائزة خاصة بالجمهور وهذا شئ مهم".

 

اقرأ أيضًا..

دانيال رادكليف بطل سلسلة "هاري بوتر" يستقبل مولوده الأول


استقبل الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف الذي اشتهر بتقديم شخصية هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة وتحمل نفس الاسم، مولوده الأول من صديقته إيرين دارك.

ارتبط دانيال رادكليف بحبيبته ووالدة ابنه الأول منذ ١٠ سنوات، ونشرت عدد من المواقع الأجنبية خبر استقبال مولوده بعد تداول أخبار في مارس الماضي عن الحدث.

دانيال رادكليف وأجزاء جديدة من هاري بوتر

قال الممثل دانيال رادكليف إنه ليس مستعدا للعودة إلى تقديم أي جزء جديد من سلسلة أفلام هاري بوتر التي شهدت انطلاقته الفنية وحققت نجاحا كبيرا على مدار سنوات طويلة.

وأوضح دانيال رادكليف في تصريحات له، أنه وصل إلى نقطة يشعر فيها أنه تمكن من التخلص من مرحلة هاري بوتر، وهو سعيد بما حققه حتى الآن، والعودة إلى العالم السحري ستمثل تغييرا كبيرا في حياته.

 

اجتمع دانيال رادكليف مؤخرًا مع زملائه في سلسلة أفلام هاري بوتر، في حفلة لم الشمل بمناسبة مرور عشرين عاما على انطلاق أول أجزائه الذي عرض على منصة HBO MAX.

وفي مقابلة مع هوليوود ريبورتر، قال المخرج كريس كولومبوس إنه مهتم بالعودة إلى عالم هاري بوتر مرة أخرى، ووصف مشاهدة إيما واتسون ودانيال رادكليف وباقي الأبطال سويًا سيكون بمثابة نعيم سينمائي بالنسبة له.

وأكد دانيال رادكليف أنه على يرفض الفكرة تماما، لكنه ليس مهتما بها في الوقت الحالي، بعدما أشاد بزملائه الممثلين وكواليس العمل التي شهدت مراحل نضجه الفني والشخصي.