رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب اليوم 25 إبريل 2023 في الكويت

نشر
الأمصار

شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، 25 إبريل 2023، استقرارا على جميع الأعيرة في الكويت، وفقا للأسعار التى أعلنتها وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بالرغم من ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق العالمية، وتراجع مؤشر الدولار

وارتفعت أسعار الذهب فى الأسواق العالمية بمستهل التعاملات الآسيوية اليوم مدعومة بتراجع الدولار، بينما ينتظر المستثمرون بيانات اقتصادية أمريكية هذا الأسبوع فيما يخص سعر الفائدة.

وارتفع الذهب فى المعاملات الفورية 0.4 % إلى 1996.99 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 % مسجلة 2005.50 دولار.

وانخفض مؤشر الدولار 0.1 %، وهو ما يزيد جاذبية الذهب بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

أسعار عيارات الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 25 إبريل 2023


سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم، 19.73 دينار كويتى، 64.424 دولار أمريكى.

سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم، 18.103 دينار كويتى، 59.911 دولار أمريكى.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، 17.271 دينار كويتى، 56.428 دولار أمريكى.
سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم، 14.812 دينار كويتى، 48.487 دولار أمريكي.

سعر الأونصة اليوم، 613.67 دينار، 2003.82 دولار أمريكي
أخبار أخرى..

سفير أرمينيا: علاقاتنا مع الكويت تتمتع بمكانة خاصة

هنأ سفير جمهورية أرمينيا لدى الكويت سارمين باغداساريان القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلا: نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، متمنياً لهما دوام الصحة والسعادة. 

ووجه السفير باغداساريان، التهاني إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، والوزراء والشيوخ وأبناء الشعب الكويتي الصديق وجميع الوافدين، متمنياً لهم «عيداً مباركاً ورحمة من الله على قيادة الكويت وشعبها الكريم». 

وأكد سفير أرمينيا أن العلاقات مع الكويت كانت ومازالت تتمتع بمكانة خاصة لدى القيادات السياسية والشعبية في أرمينيا، معبراً عن قناعته بأنها ستشهد مزيداً من التطور والتقدم لصالح البلدين الصديقين.

وفي سياق أخر، أعلنت وزارة الخارجية في الكويت، أن المواطنين العائدين من السودان وصلوا جدة سالمين وجار نقلهم إلى البلاد.

وأكد وزير الخارجية الكويتي، سالم عبدالله الجابر الصباح أنه، بناءً على توجيهات ومتابعة حثيثة من القيادة السياسية، نفذت الوزارة عملية طارئة لإجلاء المواطنين الكويتيين العالقين في السودان.

وأشار إلى وصول كافة المواطنين الراغبين بالعودة للبلاد إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة سالمين، وأنه جار العمل حالياً على تأمين نقلهم إلى الكويت.

وأشاد وزير الخارجية الكويتي، بجهود سفير الكويت لدى السودان، فهد مشاري الظفيري، وكافة أعضاء سفارة الكويت في الخرطوم، مثمناً عملهم المتميز وأداءهم لواجبهم الوطني بكل مهنية واقتدار.