رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أحدث أغاني مصطفى كامل "ابن المحظوظة"

نشر
الأمصار

طرح الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتقول كلمات الأغنية:

وأنا اللي فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زي الرصاص على بت زي القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبي ورجعت صغير السن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبي ورجعت صغير السـن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن.

ونشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانا صحفيا يهنئ فيه عضو النقابة الفنانة مي كساب على أدائها في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي وصفه بالمبهر.

وجاء في البيان: "أتقدم أنا مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية. وكيل اتحاد النقابات الفنية ونيابة عن جموع موسيقيى مصر بخالص التهنئة والمباركة للزميلة الفنانة الكبيرة (مي كساب) عضو نقابة المهن الموسيقية على أدائها المُبهر خلال العمل الدرامي (جعفر العمدة)، كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئة على النجاح غير المسبوق".

وأضاف البيان: "تأتي هذه التهنئة إيماناً مني بدور القوي الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب ودعماً واجباً وملزماً مني كمسئول أقدر معنى عبارة رفع الروح المعنوية وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه، كما أعلن عن تكريم الفنانة (مي كساب) داخل نقابتها بعد إجازة عيد الفطر مباشرة".

أخبار أخرى…..

مصطفى كامل يعلق على ظهوره في برنامج رامز جلال

 بعد إنقسام الآراء حول ظهوره مع رامز جلال، في إعلان برنامج "رامز نيفر إند" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث لم تعرض حلقته بعد، رد مصطفى كامل على الانتقادات بالقول "يا عمي كل الفنانين بتتهاجم، إحنا معمولين عشان نتهاجم".


ورداً على سؤال عن تصدره الترند بعد ظهوره في إعلان برنامج رامز قال مصطفى كامل، "الناس لي بتظهر بهذا البرنامج بتتصدر الترند، محمد فؤاد تصدر الترند، ومحمد رمضان كمان".


كما قال مصطفى أنه زعلان من رامز وهو على خلاف شخصي معه، وأكد بأنه لم يكن يعلم بالمقلب وإلا لما كان شارك، "أنا متّ في المقلب"، وأضاف أنه تعرض للإصابة في البرنامج وأنه للآن يعاني من أوجاع في يده، وأضاف " أنا اليوم أول مرة أشيل من أيدي الجبيرة".


وأنهى مصطفى كامل تصريحه بقوله أنه حتى يكون رجلاً شريفاً في النقابة، فهو فنان وهذا هو عمله وفنّه وغناؤه الذي يأكل منه عيش ولديه الحق بالذهاب حيث ما يشاء والى أي برنامج وهو على استعداد للمشاركة في أي برنامج يتم استدعاؤه إليه وختم قائلاً، "لما اتعرض عليّا حاجة برقم كويّس ليّا و لولادي، عشان انا مش حرامي نقابة، رحت، لقيتو بقى المقلب، حصل فيه خلاف أيوا لكن أنا هعمل أي حاجة عادي".