رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورج وسوف وآدم في دبي أوبرا 5 مايو

نشر
الأمصار

يحيي جورج وسوف حفلاً فنياً في «دبي أوبرا» 5 مايو المقبل، ويشاركه فيه الفنان اللبناني آدم.

وسيقدم «سلطان الطرب» باقة متنوعة من أشهر أغانيه، مثل: «مهلك تمهّل يا ملك» و«حلف القمر» و«كلام الناس»، بالإضافة إلى أحدث أغنية له بعنوان «نص عمري»، والكثير غيرها.

ونشر جورج وسوف عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، «بوستر» الحفل، وكتب معلقاً: «لقاؤنا الأول هذا العام في دبي أوبرا». وتفاعل الجمهور مع المنشور، وكتب أحدهم: «مستنينك يا ملك». وكتب آخر: «بانتظارك يا معلم».

يُعتبر جورج وسوف من أكثر النجوم العرب شهرةً، مع مسيرةٍ ناجحة منذ عشرات السنوات، بيعت له خلالها أكثر من 60 مليون أسطوانة، وأحيا آلاف الحفلات في جميع أنحاء العالم.

كما سيقدم آدم مجموعة متنوعة من أغانيه الحديثة والقديمة. وأشتهر آدم بخامة صوته القوية والشجية، وأدائه الفريد، كما يعتبر من أهم الأصوات الشابة على الساحة الفنية.

أخبار أخرى….

جورج وسوف يعود لإحياء أول حفل غنائي بعد وفاة ابنه في الكويت

يستعد النجم اللبناني جورج وسوف لإحياء أول حفل غنائي في الكويت بعد وفاة ابنه وديع، ويقام الحفل 10 مارس الشهر المقبل، ويشاركه في الحفل النجم بهاء سلطان، ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف باقة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.
 

وطرح النجم جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" يرثي فيها ابنه وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته.

الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: "نصّ عمري" أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.

تقول كلمات الأغنية: "من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح ويّاك ما خطرش يوم عالبال.. تسبقني وأمشي وراك لو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهار مش شايف إلا ليل.. ما بيطلعلوش نهار".

وتوفي وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التي أجراها مؤخرًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساته والوقوف إلى جانبه في مصابه الأليم.

أخبار أخرى…

مصر.. افتتاح الدورة الرابعة لمعرض فن القاهرة بالمتحف المصري الكبير

تحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، افتُتحت، مساء اليوم، الدورة الرابعة لمعرض فن القاهرة ببهو المتحف المصري الكبير، والذي سيستمر حتي 14 فبراير الجاري.

وشارك عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في حضور الافتتاح، وأشار إلى أنه بالإضافة إلى رعاية الهيئة لهذا المعرض فإنها سوف تشارك بجناح لعرض المواد الدعائية والأفلام الترويجية عن المقصد السياحي المصري طوال فترة إقامة المعرض بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين في المعرض، ما يأتي في إطار استراتيجية الهيئة للترويج وإلقاء الضوء على المقصد السياحي المصري بوجه عام وعلى المتحف المصري الكبير بشكل خاص كمقصد يدمج بين الحضارة والمعاصرة.