رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد وبرايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد

نشر
مانشستر وبرايتون
مانشستر وبرايتون

أعلن إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة برايتون، مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وينتظر الفائز من مباراة اليوم في النهائي مانشستر سيتي، الذي تفوق أمس على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة.

وسبق أن توج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة من قبل، آخرها في (2015-2016)، أما برايتون فحقق أفضل نتائج في البطولة بالوصول إلى المباراة النهائية عام 1983.

وفيما يلي تشكيل مانشستر يونايتد:

دي خيا- لينديلوف- فيرنانديز- مارسيال- راشفورد- إريكسن- كاسيميرو- دالوت- أنتوني- شاو- وان بيساكا.

بينما أتى تشكيل برايتون، كما يلي:

سانشيز- ويبستر- دانك- مارش- ماك أليستر- روس- ويلبيك- إينسيزو- ميتوما- كايسيدو- إيستوبينان.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد كل من: بوتلاند- مالاسيا- ويليامز- فريد- بيليستري- سابيتزر- إيلانجا- سانشو- فيجهورست.

تين هاج يمتدح ماجواير:

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن توديع الفريق للدوري الأوروبي، ومواجهة برايتون الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، الذي أجراه اليوم الجمعة، بالحديث عن هزائم مانشستر يونايتد الكبيرة هذا الموسم: "علينا الاعتراف بذلك فهذه حقيقة، علينا تقديم ما هو أفضل، يجب أن نقدم مستوى أفضل في تلك الظروف ومع التوقعات ومتطلبات هذا الفريق، نحن مانشستر يونايتد".

وبالنظر إلى عودة الفريق، قال تين هاج: "عانينا هذا الموسم من هزائم ومستويات سيئة، لكن نجحنا في العودة، أنا على اقتناع بقدرتنا على فعل ذلك مرة أخرى، نملك تلك الخبرة".

وأضاف: "في الوقت الراهن لا أفكر في الصيف، ولكن في تطوير هذا الفريق وهؤلاء اللاعبون، هذه هي وظيفتي مع جهازي الفني، نركز بالكامل على تلك العملية وليس على أي عمليات أخرى من شأنها أن تشتتنا".

وتابع تين هاج: "أعرف أن تلك المجموعة بمقدورها تقديم ما هو أفضل، أثبتوا ذلك كثيرًا هذا الموسم، تطورنا كثيرًا ولكن أمامنا خطوات أخرى لاتخاذها".

وتطرق إلى عقلية الفريق، قائلا: "الفريق يعاني من جانب ذهني، يجب تعلم كيفية المواصلة، الفريق قادر على العودة بعد المباريات السيئة ولكنه لا يستطيع العودة أثناء المباريات السيئة، وهذا ما يجب علينا العمل عليه".

وعلق على هاري ماجواير: "لديه دور مهم، هو القائد ومن يتواصل مع المدرب ويحفز الفريق، هو المثال في التدريبات".