رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العويس يستعد لحماية عرين الهلال في نهائي أسيا

نشر
الأمصار

قال تقرير إخباري، إن الجهاز الطبي للهلال السعودي، يسعى لتجهيز الحارس محمد العويس لخوض لقاء أوراوا ريد دياموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن العويس الذي تعرض لإصابة في أربطة الكتف، يخضع حاليا لبرنامج علاجي، وسيدخل مرحلة التأهيل واللياقة قبل اللقاء مع الفريق الياباني.

ويواجه الهلال، أوراوا في 29 نيسان/أبريل ذهابا على ملعب الملك فهد الدولي، ثم يتجدد اللقاء إيابا في السادس من مايو على ملعب سايتاما 2002.

وكان الهلال قد أعلن قبل المباراة أمام النصر التي أقيمت في 18 نيسان/أبريل الجاري، أن البرنامج العلاجي للعويس يستمر لمدة 3 أسابيع.

وشارك العويس في 6 مباريات مع الهلال منذ انضمامه للفريق في سوق الانتقالات الشتوية 2022، واستقبلت شباكه 11 هدفا، بينما حافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة.

وأعلن الهلال السعودي، طبيعة إصابة حارسه محمد العويس، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مران الفريق أمس.

وأوضحت الفحوصات الطبية تعرض العويس لإصابة في أربطة الكتف، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى 3 أسابيع ليغيب بذلك عن مواجهة النصر.

وفي سياق آخر، أنهى الهلال تحضيراته الميدانية استعدادا لمواجهة النصر مساء الغد، في قمة منافسات الجولة 25 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتغادر بعثة الهلال العاصمة الرياض متجهة إلى مدينة جدة، مساء اليوم السبت، استعدادا لملاقاة الاتحاد الأحد المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة رامون دياز، أن يختتم الفريق تحضيراته للكلاسيكو المرتقب في الرياض، من خلال حصة تدريبية تقام الساعة 4 عصرا بتوقيت العاصمة السعودية، على أن تغادر البعثة إلى جدة في تمام الساعة 7 مساء.

وكان الهلال قد واصل تدريباته، اليوم الجمعة على ملعب النادي، في إطار التحضير لقمة الأحد.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات، حيث قسمهم الجهاز الفني إلى مجموعتين، أدت كل منها عدة جمل فنية.

وكان رامون دياز قد منح لاعبيه راحة من التدريبات، الأربعاء الماضي، عقب فراغهم من مباراة الديربي أمام النصر يوم الثلاثاء، والتي حسمها الزعيم بثنائية نظيفة.