رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 20 أبريل 2023

نشر
الأمصار

قفز سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الخميس 20 أبريل 2023، بعد أيام من الاستقرار بالرغم من بوادر انفراجه في قطاعات مختلفة.

ودخلت الجهات الحكومية والعامة في إجازة رسمية اعتبارًا من الأحد 16 أبريل وحتى 20 من نفس الشهر بمناسبة الأعياد الوطنية و الدينية وفقا لبيان لمجلس الوزراء السوري.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء إلى 7575 ليرة للشراء و7625 ليرة للبيع مقابل 7500 ليرة للشراء و7550 ليرة للبيع أمس، بحسب منصة الليرة اليوم.

بحساب السعر وفقًا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 757 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

وارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 8295 ليرة للشراء و8355 ليرة للبيع مقابل 8212 ليرة للشراء و 272 ليرة للبيع أمس.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

بلغ سعر صرف الليرة التركية اليوم في سوريا 388 ليرة للشراء 393 ليرة للبيع.

 

أخبار أخرى..

سقوط طائرة مسيرة إسرائيلية في سوريا

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، سقوط طائرة مسيرة تابعة له في سوريا، خلال مهمة في الأجواء السورية.

ونقلت القناة العبرية السابعة، مساء  الأربعاء، عن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، سقوط طائرة مسيرة تابعة للجيش من نوع "Sky Rider" الليلة الماضية، خلال مهمة لها في الأجواء السورية.

يذكر أن هذه الحادثة تكررت مرات عديدة، حيث سقط عدد من المسيرات داخل الأراضي اللبنانية والسورية وقطاع غزة والضفة الغربية في الآونة الأخيرة.

وفي سياق أخر، أعلن وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، الثلاثاء، عن افتتاح سفارة بلاده بتونس خلال أيام.

وقال المقداد، الذي يزور تونس في تصريح إعلامي عقب لقائه الرئيس قيس سعيد، إن بلاده سترسل سفيرا والكادر الدبلوماسي إلى تونس خلال أيام.

وأضاف المقداد أن دمشق وافقت اليوم أيضا على سفير جديد لتونس.

وأضاف المقداد في تصريحاته الإعلامية "أخذنا دفعة جديدة من أجل استمرار صمود سوريا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في محاربة القوى الظلامية في كل الدول العربية".