رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لياو يعلن موعد تجديد العقود مع الميلان

نشر
الأمصار

طمأن البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، جماهير الروسونيري بشأن مستقبله مع الفريق، وينتهي تعاقد لياو في سان سيرو، بنهاية الموسم المقبل، بينما لم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وارتبط اسم لياو، بالانتقال لصفوف مانشستر سيتي وتشيلسي.

وقال لياو، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه على "تويتر": "أريد أن أبقى هنا في ميلان، نعم، ولكن هناك بعض التفاصيل التي يجب التوصل إلى حل لها".

وأضاف: "أنا ما زلت متعاقدًا لمدة عام آخر، ونحن في مفاوضات مستمرة".

وختم: "أشعر أنني في بيتي بميلان، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

وقاد لياو ميلان، للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ عام 2007، بعد اجتياز عقبة نابولي.

شفاينشتايجر: لياو سيكون أحد اعظم لاعبي العالم
 

أثنى الألماني باستيان شفاينشتايجر، نجم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد السابق، على الإمكانات التي أظهرها البرتغالي رافائيل لياو نجم ميلان، خلال مواجهة نابولي.

وقاد لياو فريقه لبلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تعادل ميلان ونابولي 1-1 أمس في إياب ربع النهائي، بعدما فاز ذهابا بهدف نظيف.

وكان لياو قد قام بانطلاقة مارادونية من أمام منطقة جزاء فريقه ليراوغ أكثر من لاعب في طريقه نحو منطقة جزاء نابولي، ومرر كرة على طبق من ذهب لأوليفيه جيرو الذي سجل الهدف الأول لميلان.

وكتب باستيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تمريرة لياو الحاسمة لجيرو هي واحدة من أفضل التمريرات التي رأيتها منذ فترة طويلة".

وأضاف "إذا تمكن لياو من إثبات صفاته وقدراته أكثر، فسيكون واحدا من أفضل 3 لاعبين في العالم".

تأهل فريق ميلان إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب تعادله مع جاره نابولي فقراء الجنوب بهدف لهدف 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء.

ونجح ميلان في تسجيل الهدف الأول في مباراة الإياب عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ينجح النيجيري فيكتور أوسمين في تسجيل هدف التعادل.

وحجز ميلان مكانه في المربع الذهبي بالفوز بمجموع الذهاب والعودة بنتيجة 2-1 بعدما كان قد فاز في مباراة الذهاب بملعب «سان سيرو» في الأسبوع الماضي بهدف وحيد أيضًا سجله الجزائري إسماعيل بن ناصر.