رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في مباراة مثيرة...الدحيل يفوز على الريان في دوري نجوم قطر

نشر
الدحيل
الدحيل

حقق الدحيل، فوزا مثيرا على الريان بنتيجة (4-3)، على ستاد عبدالله بن خليفة، خلال المباراة المؤجلة من الجولة ال15 في المسابقة.

وسجل رباعية الدحيل كل من خالد محمد في الدقيقة 37، فرجاني ساسي في الدقيقة 45+3، مايكل أولونجا في الدقيقة 76، والمعز علي في الدقيقة 82.

بينما أحرز ثلاثية الريان كل من يوهان بولي في الدقيقة 25 وسفيان بوفال في الدقيقتين (80، 90+4).

بهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 45 نقطة، متفوقا على العربي بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد الريان عند 17 نقطة وضعته في المركز التاسع، ليصبح مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وجاءت المباراة سريعة، تقدم الريان فيها بهدف يوهان بولي، لكن عودة الدحيل كانت قوية بتسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول.

واستمرت أفضلية الدحيل في الشوط الثاني بتسجيله هدفين، كما سجل الريان هدفين بواسطة سفيان بوفال الذي قدم أفضل مباراة له من انضمامه لصفوف الفريق. 

المرخية جاهز لمباراة الشمال:

أكد هينك دووت، مساعد مدرب المرخية، جاهزية فريقه لمباراة الشمال المقررة غدا الأربعاء، والمؤجلة عن الجولة التاسعة من الدوري القطري.

وقال هينك، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "جاهزون لمواجهة الشمال، في مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وعن خسارة الفريق في الثلاث جولات الماضية، أجاب: "المرخية بدأ بشكل جيد في المباراة الأخيرة، خلال الـ20 دقيقة الأولى، وكل من شاهد اللقاء كان ينتظر فوزنا".

واستدرك: "لكن طرد لاعبنا خالد رضوان أثر على أداء الفريق، ورغم ذلك قدمنا مستوى جيدا، واستطعنا العودة للمباراة في مناسبتين، حيث كان التعادل (1-1) ، ثم (2-2)، لكن استقبلنا الهدف الثالث، وحاول فريقنا التعادل مجددا، لكن لم يوفق في ذلك".

وبخصوص ترتيب الفريق الحالي (الثامن)، قال مدرب المرخية المساعد: "لا نشعر بالقلق، بدليل أن الفريق يقاتل حتى الآن، وواثقون من تخطي هذا المركز.. لم يكن الحظ حليفنا في الثلاث مواجهات الماضية".

ومن جانبه، قال محمد ناصر المناعي، لاعب المرخية، إن الفوز سيكون هدف فريقه الوحيد في مباراة الشمال.

وأردف: "استعداداتنا لمواجهة الشمال تسير بشكل جيد، وسندخل اللقاء لتقديم مستوى أفضل يقودنا لتحقيق الفوز".

وأكد المناعي أن عودة زميله الجزائري، أيوب عزي، في المباراة المقبلة بعد الإيقاف، سيمنح المرخية دفعة قوية، لكن الفريق سيتأثر في المقابل بغياب خالد رضوان للإيقاف.