رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تغيير جو الحلقة 12.. وفاة شيرين بسبب جرعة مهدئات زائدة

نشر
الأمصار

تتبعت منة شلبي ومعها إياد نصار، سارق حقيبتها أثناء لقائه بالمحامي، وبعدما اقتربت منه تدخل السارق الأول لها وحصل على مبلغ 10 آلاف دولار، فهرب عصام عمر.

تتبعت منة شلبي عصام عمر، ولكنها لم تتمكن من اللحاق به، واتصل به إياد نصار بصفته موظفا بالسفارة المصرية وطلب منه إعادة الأرواق وإلا سيخاطر بحياته، فيقرر حرق الأوراق لكن أنيسة تلحقه. 

وفي ظل انشغال شريفة بأمر العقود وغيابها عن المنزل لمدة يوم ونصف، كانت والدتها تتناول المهدئات بكمية كبيرة وتدخن السجائر، وحين وصلت منة شلبي وجدتها متوفية نتيجة جرعة زائدة من المهدئات، ولم تتمكن من إفاقتها.

مُسلسل "تغيير جو" بطولة منة شلبى، وتجسد فيه شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما؛ عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية.

أخبار أخرى..

جعفر العمدة يصل لمكان بلال شامة

شهدت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المثيرة والهامة، وزارت خالة سيف محمد رمضان ولكنه تركها بعدما علم بمكان بلال شامة.

وذهب محمد رمضان إلي مكان بلال شامة حيث وجده هناك وطالبه أن يقول له عن مكان ابنه، وطلب بلال شامة من محمد رمضان مبلغا ماليا مقابل أن يفصح له عن ابنه.

في الوقت الذي ذهبت دلال إلي بيت أهلها وأخبرت شوقي شقيقها أنها هي من خطفت نجل محمد رمضان حيث رأتها نرجس وهي تغادر منزلها.

جعفر العمدة:

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

واحتفلت الفنانة مي كساب، بنجاح مسلسلها الجديد “جعفر العمدة" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وحقق المسلسل مشاهدات كبيرة، وعلقت مي كساب:” أحلي حاجه في الدنيا إن ربنا يرزقك بأصحاب بجد بيحبوك من قلبهم من غير أي مصالح يفرحو لفرحك يزعلو لزعلك شكرا من قلبي إنكم في حياتي ربنا يديمكم نعمه من رب العالمين”.

أخبار أخرى..

محمد سامي: محمد رمضان شاطر و"جعفر العمدة" لن يضيف لـ مي عمر

أعرب المخرج محمد سامي عن سعادته بنجاح مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان في تصريحات ببرنامج “Et بالعربي”، كما كشف حقيقة خلافه مع الفنانة زينة، وعدم مشاركة زوجته مى عمر فى مسلسل “جعفر العمدة”.

جعفر الغمدة منجحش بالصدفة ومحمد رمضان أشطر ممثل في مصر

وقال محمد سامي، خلال تصريحات لـ Et بالعربي: “الحمد لله جعفر العمدة حقق النجاح اللي الواحد تمناه وأكتر كمان، وتفاعل معاها العالم العربي، وجعفر العمدة منجحش كدة بالصدفة فيه حوالي 800 شريك في نجاح المسلسل ده”.

وتابع: بيننا أنا ومحمد رمضان كيمياء واستيعاب في الأفكار، ومش كل الممثلين اللي بيشتغلوا معايا ممكن أطلب منهم نفس الطلبات اللي بطلبها من رمضان في التمثيل، لأن قدراته غير عادية، بكتب وأنا مرتاح ومحمد بيجتهد معايا الحاجة اللي ممثل بيلاقيها لذلك بيسلم وبيثق في اللي أنا بعمله.

وأضاف: أول حاجة قولتها لمحمد رمضان في شخصية جعفر العمدة، أن ده راجل جنتل شعبي، كنت بعمل شخص مبني على فكرة التناقضات وفيه العادات اللي تخلي الناس تتوحد مع الشخصية ويحبوها، وبيقدم العائلة ودي أهم حاجة فيه كبطل شعبي، وكلمت محمد مرة قبل التصوير بـ أسبوع قولته لو الشخصية متقدمتش بطريقة تدخل القلوب المسلسل ده مش هينجح، وكان بيبهرني هو ممثل مش عادي.

واختتم محمد سامي: مصر مليئة بالنجوم وعامرة بالنجوم، ومحمد رمضان أشطر ممثل في مصر حاليًا وأكيد مش عايز حد يبقى زعلان، ولكن محمد رمضان قدراته التمثيلية مش عادية، وكل النجوم فوق راسي، ودايمًا هبقى منحاذ لـ محمد رمضان لأن أكبر نجاحاتي معاه، ومعتمدش عليه مرة وخذلني، ودايمًا أقول أدي لمحمد سنتي يرجع متر.