مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "سوبر ماريو" يستمر في تصدر قائمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني

نشر
الأمصار

نجح فيلم Super Mario Bros في تصدر قائمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي من طرحه، محققا أفضل اسبوع ثاني على مستوى الإيرادات لفيلم رسوم متحركة في تاريخ هوليوود.

ووفق صحفة ديلي ميل، الفيلم نجح حتى الآن في جمع ايرادات عالمية تقدر بـ 377 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي فقط، والآن نجح الفيلم في جمع ما يصل لـ 678 مليون دولار بفضل قاعدة المحبين للعبة سوبر ماريو الشهيرة من انحاء العالم.

سوبر ماريو


والفيلم الجديد لشخصية ماريو، يطرح بعنوان  Super Mario Bros، ويشارك في اداء الاصوات الرئيسية كريس برات وأنيا تايلور وتشارلز مارتنيه.

وكل من تشارلي داي وجاك بلاك وكيجان مايكل كي وسيث روجن، وهو يعتبر ثاني فيلم تم صناعته، تستوحى احداثه من لعبة الفيديو جيم الكلاسيكية الشهيرة ماريو.

مشروع جديد


والفيلم يعتبر أحدث عمل يطرح لكريس برات، الذي يستعد قريبا للعودة لشخصية بيتر كويل، ضمن احداث فيلم حراس المجرة، الذي يطرح للعرض خلال اسابيع قليلة من الآن.

تشهد عام 2023، طرح مجموعة جديدة من الأفلام ضمن عالم مارفل، مع بداية المرحلة الخامسة من العالم السينمائي.

من ضمن هذه الاعمال السينمائية، فيلم Ant-Man and The Wasp: Quantumania، الذي يطرح للعرض في يوم 17 فبراير القادم، من بطولة بول رود.

وفيلم Guardians of the Galaxy، Vol. 3 الذي يطرح للعرض في يوم 5 مايو المقبل، من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا، وبرادلي كوبر وفين ديزل، ومن اخراج جيمس جان.

وفيلم The Marvels من بطولة بري لارسون، والذي من المقرر طرحه للعرض في يوم 28 من شهر يوليو القادم.

ومن المقرر ضمن المرحلة الخامسة، طرح اعمال أخرى منتظرة في الاعوام القادمة، منها العمل التليفزيوني الخاص بشخصية أجاثار هاركنيز، بعنوان Agatha: Coven of Chaos.

أخبار أخرى..

إيرادات فيلم Puss in Boots تتخطى 480 مليون دولار عالميًا

زادت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish بـ 2 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي عن الأسبوع الماضي، لتصل مجمل الإيرادات إلى 480 مليونًا و3 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 21 ديسمبر من العام الماضي 2022، العمل من إنتاج شركة     Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 185 مليونًا و536 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و294 مليونًا و466 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

فيلم Puss in Boots: The Last Wish يعتبر الجزء الثاني للفيلم الذي حمل نفس الاسم وتم طرحه في عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، حينما قام بالأداء الصوتي له الثنائي أنطونيو بانديراس وسلمى حايك.

وظهرت شخصية Puss in Boots لأول مرة من خلال فيلم الرسوم المتحركة SHREK 2 الذى ترشح للأوسكار سنة 2004، ثم ظهرت الشخصية فيما بعد في عدد من الأفلام والأعمال التلفزيونية من إنتاج شركة DreamWorks Animation، من ضمنها فيلم الرسوم المتحركة PUSS IN BOOTS الذى صدر في 2011.

أحداث الفيلم

فيلم Puss in Boots: The Last Wish تدور أحداثه حول شخصية القط Puss in Boots الذي اكتشف أن شغفه بالمغامرات سبب له كثير من الخسائر، لذا يقرر أن يخوض رحلة ملحمية للعثور على آخر أمنية أسطورية واستعادة خسائره .

وكانت النجمة العالمية سلمى حايك احتفلت بالفيلم رفقة أنطونيو بانديراس وظهرت مثل الأميرات وهي ترتدي فستان سندريلا الأزرق في العرض الأول لـ Puss in Boots: The Last Wish، في نيويورك.