رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البابا تواضروس يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر

نشر
الأمصار

قدم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول عيد الفطر المبارك.

وبعث البابا تواضروس برقية تهنئة بهذه المناسبة قال فيها

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية

بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، يُسعدني أن أقدم لفخامتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مُصلين أن يعطيكم الله قوة ومعونة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأجل تنمية بلادنا والنجاح في مواجهة التحديات المختلفة في مسيرة الوطن، وأن ينعم عليكم بموفور الصحة، ويبارك عملكم الدؤوب الذي تبذلونه على كافة الأصعدة في طريق الجمهورية الجديدة وتحقيق الحياة الكريمة التي يستحقها المصريون.

دمتم محفوظين بعناية الله، ودام الخير والنماء والسلامة لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم. 

كما أرسل  البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية برقية لرئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق هنأه فيها وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء نص البرقية كالتالي:

السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

رئيس مجلس الشيوخ

يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أعضاء مجلسكم الموقر بأصدق التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، مصليًا أن يمنحكم الله موفور الصحة ويوفق جهودكم المخلصة لتحقيق مزيد من التقدم في سبيل رفعة المؤسسة التشريعية من أجل إعلاء المصلحة العامة للمواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم دمتم في رعاية الله وحفظه.

 

أخبار أخرى..

السفارة المصرية في فيينا تقيم حفل إفطار شهر رمضان

أقامت السفارة المصرية في فيينا برئاسة السفير محمد الملا سفير مصر في فيينا وممثلها أمام المنظمات الدولية، حفل إفطار رمضان الليلة الماضية بمقر السفارة في العاصمة النمساوية فيينا.

وقد حرص السفير الملا على تقديم التهاني لأبناء الجالية بمناسبة شهر رمضان الكريم، وقرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعيده الله على مصر بكل خير وازدهار.

حضر حفل الإفطار القنصل العام محمد البحيري ومدير مكتب مصر للطيران هشام أنيس، ووفد من الكنيسة القبطية في النمسا، وعدد من رموز الجالية في النادي المصري واتحاد المصريين ووفد الجالية من مدينة ليوبن وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والأشقاء العرب.