رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء المغربي يعلن إصابة نجم الفريق قبل لقاء الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن نادى الرجاء الرياضي المغربي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه عبد الصمد بدوى، بتمزق عضلي على مستوى الفخذ الأيسر.

ونشر نادى الرجاء الرياضي، عبر بيان رسمي، تشخيص إصابته مؤكدا أن عبد الصمد بدوى، تعرض لتمزق عضلي على مستوى الفخذ الأيسر، حيث يخضع لبرنامج استشفائي خاص، تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي.

ولم يحدد بيان الفريق الأخضر ما إذا كان بدوى سيغيب عن مباراة الأهلي، السبت المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أم سيكون متواجدا.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا فريق الأهلي في مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائي البطولة الأفريقية، بعدما سبق والتقيا في نفس الدور بالنسخة الماضية من دوري الأبطال.

ويستعد الأهلى لمواجهة الرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

وأعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة السبت المقبل والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 
 

نابولي X ميلان – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium
تشيلسي X ريال مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات كأس الليبرتادوريس

فلومينينسي X ذا سترونجيست – الساعة 12 صباحا  
إنترناسيونال X ميتروبليتانوس – الساعة 12 صباحا 
أتليتيكو باراناينسي X أتليتيكو مينيرو – الساعة 2 صباحا 
اولمبيا X باتروناتو – الساعة 2 صباحا   
بوكا جونيورز X ديبورتيفو بريرا – الساعة 2 صباحا    
 مواعيد مباريات الدوري التركي  

ألانيا سبور X جالاتا سراي – الساعة 7:30 مساء
فاتح قرا جمرك X عمراني سبور – الساعة 7:30 مساء.