رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيمان العاصي تتصدر الترند على جوجل

نشر
إيمان العاصي
إيمان العاصي

احتلت النجمة إيمان العاصي، صدارة ترند محرك البحث جوجل، واعتلت قائمة الأكثر بحثاً بعد تألقها بشخصية "دلال" في مسلسل "جعفر العمدة"، بعد أن شهدت شخصيتها فى المسلسل تحولات درامية مشوقة.

 

وتألقت إيمان العاصي فى شخصية "دلال" حيث تشهد جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا حلقة تلو الأخرى، بعد ما انكشف الخط الدرامى للأحداث وتبين أنها كلمة السر وراء كل ما حدث لعائلة "جعفر العمدة"، ونظرا لنجاح الشخصية اتخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شخصيتها مادة للسخرية على الأشخاص الذين يحملون فى صدورهم غلا وحقدا تجاه الآخرين، يأتى ذلك بعد أن نجحت إيمان العاصي فى تجسيد الشخصية ببراعة وحرفية.

 

اقرأ أيضًا..

لتغيير النهاية.. أسرة مسلسل جعفر العمدة تعود للتصوير مجددًا


أثار صناع مسلسل “جعفر العمدة” المصري حالة من الجدل الواسع بعد عودة البعض الى لوكيشن التصوير مجددا لتصوير بعض المشاهد وهو ما اعلنته هالة صدقي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مؤكدة ان هناك تغيرات طرأت بسبب التسريبات والتوقعات التي شهدها العمل الفترة الماضية.

ويأتى عودة صناع مسلسل “جعفر العمدة” الى لوكيشن التصوير فى ظل غياب المخرج محمد سامي الذي يتواجد حاليا في دبي ويحيط الغموض حول المشاهد التى يتم تصويرها حاليا ما إذا كانت مشهد النهاية كما تردد في الفترة الأخيرة ام بعض المشاهد العادية التى تعانى من بعض المشاكل فى التقنيات كما تردد أيضا الساعات القليلة الماضية.

كشفت قناة “العراق” عن بعض أحداث الحلقة 25 من مسلسل “جعفر العمدة”، حيث نشرت برومو لأهم الأحداث التى تشهدها حلقة اليوم.

 

 

ويكشف الإعلان عن أن شوقي فتح الله “منذر رياحنة” عرف بتورط "دلال" فى خطف ابن "جعفر" وما حدث مع بلال شامة “مجدى بدر”، ويلتقى "شوقى" بـ"جعفر" ويجعله يرى صورته مع "بلال شامة" التى التقطها فى المستشفى ليتجدد أمل "جعفر" في معرفة من هو ابنه.

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل “جعفر العمدة” طرد شوقي فتح الله لوداد من منزله وقام بطلاقها.

في الوقت التي طلبت فيه وداد السماح من سيد، ولكنه ضربها بالقلم وأنكرت أنها قد حاولت قتل عايدة.

بينما وافق محمد رمضان على حمل زوجاته، فيما رفضت إيمان العاصي ذلك الطلب.

 

 

وأرسلت إيمان العاصي سيدات إلى زينة لكي يجهضن جنينها، وبالفعل قمن بضربها.

مسلسل "جعفر العمدة" 

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، ويضم الفنانين مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، إيمان العاصي، زينة، أحمد عبدالله، منذر رياحنة، والمسلسل قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي- جوهر".

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ4 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة»، تقوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.