رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في دبي.. 28 أبريل

نشر
الأمصار

تحيي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا؛ في دبي وذلك في ٢٨ أبريل الجاري.

وتعود شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بعد إعلان زواجها من حسام حبيب وتأجيل حفلاتها خلال الشهور الماضية .

حفل شيرين في الكويت 2022

وكانت قد أحيت شيرين حديثًا حفل غنائي في الكويت، والذي شهد حضور كامل العدد، واكن بمثابة عودة قوية لها بعد انتهاء ازماتها الزوجية مع الفنان حسام حبيب.

كانت أحدث أغاني شيرين عبدالوهاب، من خلال أغنية "المترو"، التي سجلت أكثر من 600 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها: "في محطة المترو وأنا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده انا انا قبل اما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو.

أخبار أخرى..

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في مصر 27 أبريل المقبل

تنظم أندية وادى دجلة أكبر أندية خاصة في مصر حفلًا غنائيًا، يوم الخميس الموافق 27 أبريل، بنادي دمياط الجديدة، ويحيي الحفل المطرب محمد حماقي، وذلك بمناسبة الافتتاح الرسمي لنادي وادى دجلة دمياط لخدمة الأعضاء بمنطقة الدلتا.

وأتمت أندية وادى دجلة، الاستعدادات لإقامة حفل ضخم للنجم محمد حماقي، بنادي دمياط الجديدة، والذي من المتوقع أن يحضره عددًا كبيرًا من أعضاء النادي، وسيقدم خلاله الميجا ستار "حماقي" باقة من أروع أغانيه الجديدة.


ونجحت وادى دجلة، في افتتاح تاسع نادي بالحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، على مساحة 14 فدانًا يضم ملاعب ومباني اجتماعية بمستوى متميز وفقًا لأحدث المعايير العالمية بما يحقق قيمة مضافة للمنشآت الرياضية في منطقة الدلتا.