رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لريال مدريد لمواجهة قادش في الليجا

نشر
الأمصار

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره قادش، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "نيفو ميراناديلا" ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

التشكيل المتوقع لريال مدريد: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، ديفيد ألابا.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم:  فيديريكو فالفيردي، رودريجو، كريم بنزيما.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدا حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع الميرنجي قدمًا في الدور نصف النهائي.

وكالمعتاد يركز ريال مدريد جهوده على المسابقة القارية التي أحرز لقبها 14 مرة "رقم قياسي"، وبات قريباً من دورها نصف النهائي والتقدم خطوة جديدة نحو اللقب الخامس عشر.

بينما على مستوي الدوري الإسباني، يأمل ريال مدريد الفوز اليوم لتعويض خسارة الأسبوع الماضي أمام ضيفه فياريال 2-3، مهدراً تقدمه 1-2 في آخر ثلث ساعة، ولحسن حظه تعادل برشلونة سلباً مع جيرونا وإلا لكان الفارق 15 نقطة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي ،حيث يتبقي 10 جولات على انتهاء موسم الليجا.

وخاض ريال مدريد 28 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 59 نقطة  بعدما فاز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

في حين، يعاني فريق قادش في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث يمتلك رصيد 31 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما خاض 28 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة.

في سياق متصل، اختارت الجماهير البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، كأفضل لاعب في الفريق الملكي خلال مارس/آذار الماضي.

ومن جانبه، أعرب اللاعب عن امتنانه لـ"حب الجمهور"، الذي اعتبره "مهما للغاية" بالنسبة له.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نُشرت على الموقع الإلكتروني للنادي: "هذا حلم أصبح حقيقة.. كنت أحلم طوال الأيام بهذه اللحظات، وإمكانية الوصول واللعب مع هذا الفريق.. الحب الذي تلقيته من الجمهور مهم للغاية".