رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "شباب البومب 11" السعودي

نشر
الأمصار

أشعلت أحداث مسلسل “شباب البومب 11” السعودية الحلقة 20 هوشه مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية فور عرضها على قناة روتانا خليجية مساء اليوم العشرون من شهر رمضان الكريم، والتي تدور أحداثها حول وقوع مشاجرة طلابية داخل المدرسة بين سليمان شقيق عامر بطل مسلسل شباب البومب 11.

وتدور أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 20 التي أطلق عليها صناع المسلسل اسم هوشه حول مشاجرة وانتقام ثم ورطة كبيرة نعرض لها أبطال المسلسل في إطار درامي ومواقف كوميدية، نستعرض أبرز أحداثها عبر السطور التالية.

وبدأت حلقة هوشه على تعرض سليمان شقيق عامر للضرب من قبل أحد أشقاء زميله بعد خروجه  من المدرسة، بعدما استدعاه شقيقه على خلفية مشاجرتهما.

عامر يختطف ضارب شقيقه


استشاط عامر غضبا من تعرض شقيقه للضرب، بعد رؤيته يبكي عند عودته من المدرسة، ما دفعه للتفكير في حيلة لرد اعتباره والانتقام ممن ضربه.

جمع عامر الذي يجسد شخصيته “فيصل عيسى”، صديقيه كفتة” سليمان المقيطيب و”شكش” مهند الجميلي، وقررا الانتقام من سلطان الذي ضرب شقيقه الأصغر سليمان.

وتوصل الثلاثي إلى اختطاف سلطان واحتجازه داخل إحدى الأماكن المهجورة، وأجبروه على الاعتذار لشقيقه خلال مقطع فيديو.

ورطة عامر في شباب البومب 11 الحلقة 20


وبعد تنفيذ مخطط الأصدقاء الثلاثة، انتشر مقطع فيديو اعتذار سلطان، وقعوا في ورطة لم تكن على بالهم.

وفوجئ الثلاثي ضمن أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 20 باختطاف سلطان من قبل شخص أخر، وعدم تواجده في المكان الذي وضعوه فيه.

مسلسل "شباب البومب"، من بطولة فيصل العيسى في دور "عامر"، وعبد العزيز الفريجي في دور "تركي"، ومهند الجميلي "شكش"، وسليمان الميقطيب "كفتة"، ووائل الحربي "الضابط"، والعمل من إخراج ماجد الربيعان. 

مسلسل شباب البومب 11 

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11 في الدول العربية والعالم

يعرض المسلسل على قناة روتانا خليجية في السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي، جزر القمر، في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت السعودية.