رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري المصري

نشر
الأمصار

يختتم فريق الكرة بالزمالك اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة حرس الحدود المقرر لها غداً الخميس بالجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير ثم يعلن الجهاز الفني قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والربع مساء غداً الخميس باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.
واقتنص الزمالك فوزاً صعباً على حساب ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-0 مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة في الجولة 24 للدوري المصري.

سجل للزمالك اللاعب محمود حمدي الونش في الدقيقة 31 ، وألغى الحكم وائل فرحان هدفاً سجله البنك الأهلي عن طريق باسم مرسي بداعي التسلل.

خاض الزمالك أول مواجهة تحت قيادة مدربه المؤقت مدحت عبد الهادي بعد تعيين الكولومبي خوان أوسوريو الذي يتولى المهمة بداية من لقاء حرس الحدود يوم الخميس المقبل.

وثأر الزمالك من خسارته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة كما حقق فوزاً غاب في آخر 3 مباريات بالدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة محتلاً المركز الرابع وتجمد رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه بابافاسيليو عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

أحداث المباراة:

بدأت محاولات الزمالك مع انطلاق المباراة بتسديدة فوق العارضة من جانب زيزو ثم كرة عرضية سهلة أرسلها زيزو وأمسكها حارس البنك الأهلي أحمد صبحي ، ووجه حمدي علاء تصويبة بعيداً عن مرمى الزمالك.

أمسك حارس البنك الأهلي تصويبة قوية من زيزو ، وتألق الحارس أحمد صبحي في إبعاد تسديدة المثلوثي ثم متابعة ناصر منسي وتصويبة من الونش تحولت لركنية.

وسجل الزمالك أول أهدافه بعدما نفذ أحمد فتوح كرة عرضية سريعة حولها محمود الونش في مرمى البنك الأهلي بضربة رأس في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

أضاع كريم بامبو محاولة من كرة عرضية مع خروج خاطئ من محمد صبحي بينما طالب الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط سيف جعفر ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

أشرك البنك الأهلي 3 تبديلات دفعة واحدة بمشاركة محمد بسيوني ومحمود قاعود ومحمود سيد بدلاً من أسامة إبراهيم وحمدي علاء وأحمد ياسر ، وحاول الزمالك بانطلاقة من شلبي لم تكتمل مع خروج الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض.