رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفارة إندونيسيا تنظم عرضًا فنيًا في دار الأوبرا المصرية

نشر
الأمصار

نظمت السفارة الإندونيسية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية ودار الأوبرا المصرية، عرضًا فنيًا وثقافيًا إندونيسيًا بعنوان «ليلة واحدة مع إندونيسيا في صحراء رمضانية» في دار الأوبرا المصرية.

 

«سهرات رمضانية» هو عرض ثقافي سنوي يقام عشية شهر رمضان بدعوة من وزارة الثقافة المصرية بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، بعد جائحة Covid-19، وهي المرة الثانية التي تشارك فيها السفارة الإندونيسية في القاهرة.

 

اقرأ أيضًا..

ديزني تؤكد: الجزء الجديد من "إنديانا جونز" هو الأخير لهاريسون فورد


أكدت شركة ديزني على أن الجزء الجديد من سلسلة أفلام انديانا جونز، هو الأخير للنجم هاريسون فوردإنديانا جونز، بعد طرح الإعلان الترويجي للفيلم رسميًا.

ووفق "ديلي ميل"، أكدت ديزني على أن هذا الجزء الجديد الذي ستشارك في بطولته فيبي وولر بريدج، سيكون الأخير لفورد بعد تجسيده لهذه الشخصية لما يزيد عن 40 عام.

تفاصيل عن العمل

والجزء الخامس الجديد من سلسلة أفلام انديانا جونز، يعود به النجم هاريسون فورد للشخصية التي يجسدها منذ ثمانينات القرن الماضي.

وهذا الجزء الجديد الذي يطرح بعنوان  Indiana Jones and the Dial of Destiny، يشارك في بطولته مادس ميكلسن، وفيبي والر بريدج، وأنتونيو بانديراس وبويد هولبروك وشوديت رينيه.

فترة نشاط فني


يأتي ذلك بعد احتفل هاريسون فورد العام الماضي، وصناع المسلسل الجديد 1923 بعرض خاص للمسلسل، نظمته نقابة ممثلي الشاشة في مدينة نيويورك.

والعرض الخاص لمسلسل 1923، حضره صناع المسلسل، وفي مقدمتهم النجم هاريسون فورد، والنجمة هيلين ميرين.

 

 

 

كما كان من ضمن الحاضرين للعرض، سام ايليوت، الذي شارك في بطولة أحد الأعمال الدرامية المشتفة من القصة الاصلية لمسلسل 1923.

أعمال مشتقة

 

ومسلسل 1923، هو عمل درامي جديد يقدمه المخرج والكاتب، تايلور شريدن ومن خلاله يكشف عن الأحداث التي مرت بها اسرة "داتن" المالكة لمزرعة "يلو ستون" في عام 1923.

المسلسل يعتبر ثاني عمل مشتق من أحداث المسلسل الأصلي "ييلو ستون"، بعد أن سبق وأن طرح مسلسل بعنوان 1883، يقدم قصة أصول لأسرة العمل.

 

 

 

ومسلسل 1923، من بطولة نجم أفلام انديانا جونز وستار وورز، هاريسون فورد، ونجمة هوليوود القديرة هيلين ميرين، وقبل طرح هذا الموسم الأول المرتقب من المسلسل، تقرر رسميًا طرح موسم ثاني منه، من بطولة نفس ابطال العمل، على عكس مسلسل 1883، الذي اكتفى صناعه بموسم وحيد.

وتم اختيار السنوات كعناوين لهذه المسلسلات، كإشارة للأحداث الحاسمة التي مرت بها أسرة "داتن" في حربها للحفاظ على مزرعتها، وكانت هذه التواريخ، فكانت هذه التواريخ فترات حاسمة، تم تحديد مستقبل المزرعة بناء على ما شهدته من أحداث عصيبة.