رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل قضية عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

نشر
الأمصار

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الحكم في الدعاوى المقامة بخصوص مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من قبل عبد الله جورج و3 آخرين، إلى يوم 16 أبريل الجاري.

وطالب عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، في دعوته بإلزام وزير الشباب والرياضة بإزالة صفة مرتضى كرئيس للنادي الأبيض، وذلك بعد حبسه لمدة شهر بتهمة إهانة رئيس الأهلي، محمود الخطيب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية، قد أكدت أن هناك 4 دعاوى قضائية ضد رئيس الزمالك، مقامة من قبل رموز ومسؤولين سابقين في النادي، وتوقعت أن يصدر حكم نهائي في هذا الصدد خلال شهر، بعد الكشف عن تقرير هيئة مفوضي الدولة.

وتفضل الوزارة انتظار حكم القضاء في هذا الملف، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن أحقية مرتضى في البقاء رئيسًا للزمالك.

في سياق متصل، كشف مسئولو نادي الزمالك المصري، عن التوصل إلى اتفاق بشأن التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مؤكدين أن المدير الفني سيصطحب معه مساعدا أجنبيا، لتدريب الفريق الأبيض مع تواجد الطاقم المصرى المكون من مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مدربان وعبد المنصف لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديراً للكرة.

وقال مسؤولو الفريق الأبيض في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، إن أوسوريو سوف يصل إلى مصر مساء اليوم الأحد، أو صباح غد الإثنين.

وكان الزمالك قد وجه الشكر لأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدى وأيمن طاهر، بعد توليه المهمة بشكل مؤقت في الفترة الماضية بعد رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها فى التاسعة والربع مساء، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 ميدو: الزمالك في مرحلة إعادة بناء.. الخطوة القادمة لائحة قوية للفريق الأول

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والسابق لنادي الإسماعيلي، أن نادي الزمالك في الفترة الحالية يعد في مرحلة إعادة بناء.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع "تويتر": "الزمالك في مرحلة إعادة بناء.. لن يطلب من المدير الفني الجديد أي شيء هذا الموسم غير تجهيز الفريق للموسم القادم وإعادة تنظيم الفريق".